شؤون محليةشؤون محلية - الرئيسية

رئيس الحكومة يأمر بتوفير منح علاجية لجرحى البيضاء والاهتمام بأسر الشهداء

التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم بمحافظ البيضاء صالح الرصاص الذي ناقش معه الأوضاع الخدمية والأمنية بالمحافظة واستكمال تحريرها من المليشيا الانقلابية.

رئيس الوزراء استمع من محافظ البيضاء إلى احتياجات ومتطلبات المحافظة ومديرياتها والجهود التي تبذلها السلطة المحلية في تطبيع الأوضاع وتفعيل اجهزة الدولة.

وشدد الدكتور بن دغر  على كافة الأجهزة في المحافظة القيام بمهامها على أكمل وجه والاضطلاع بدورها في ضبط الأمن والاستقرار , وتلبيه احتياجات المواطنين.. مؤكداً أن الحكومة تولي جل اهتمامها بالمحافظات المحررة وتعمل جاهدة على توفير الخدمات الأساسية للمحافظة وتحريرها من المليشيا الانقلابية..
وعليه فقد وجه رئيس الحكومة وزارة الصحة العاصمة والسكان بتوفير منح علاجية لجرحى محافظة البيضاء والاهتمام بأسر الشهداء.

كما دعى بن دغر أبناء المحافظة إلى تظافر جهودهم , وتنسيق العمل المشترك بينهم , وكذلك بينهم وبين الحكومة , والوقوف مع السلطة المحلية في مواجهة المليشيا الانقلابية.

كما لم يفت رئيس الوزراء الإشادة بالتضحيات الكبيرة التي يقدمها أبناء محافظة البيضاء في الدفاع عن الجمهورية والوحدة بصيغتها الاتحادية الجديدة في مواجهة انقلاب المليشيات بجناحيها..لافتاً إلى أن هذه التضحيات ستتوج بالنصر القريب في إرساء دعائم الدولة وتنفيذ المشروع الوطني الذي اتفق عليه كافة أبناء الشعب اليمني في مخرجات الحوار الوطني الشامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *