شؤون محليةشؤون محلية - الرئيسية

نكتة الموسم لكنها حقيقية .. بعد وصول “بثينة” إلى السعودية،الحوثي يدعو محاميه لرفع دعوى حضانة!

قال رئيس ما يسمى باللجنة الثورية العليا” محمد علي الحوثي”بأن السعودية اختطفت الطفلة “بثينة”، وانه بصدد رفع دعوى “حضانة”للأمم المتحدة والصليب الأحمر الدولي.

ونشر “الحوثي” في تغريدة على موقع التدوين المصغر”تويتر”، رصدها “أقاليم برس″:” أدعوا الإخوة المحامين والناشطين إلى رفع قضية حضانة،كون جدتها هي الحاضنة الشرعي، وتقديم باسمها شكاوى للصليب والأمم المتحدة”.

وقد دشن الحوثيون على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نبأ وصول “بثينة “إلى السعودية هاشتاج يحمل وسم”#السعودية_خطفت_بثينة.

المحامي عبد الرحمن برمان سخر من دعوة الحوثي قائلاً: هل وصل الغباء بهذا الكائن إلى هذه الدرجة أم أنها عملية استغباء لعقول البسطاء من الناس وقطيع الأتباع على غرار ( أول من أمن بالولاية الباذنجان ) !! .

وأضاف “برمان” : “رفع دعوى حضانة أمام الصليب الأحمر والأمم المتحدة !! وهل ترفع قضايا الحضانة لدى هاتين الجهتين ؟!! الأولى منظمة إنسانية إغاثية تنشط في مواجهة الكوارث الإنسانية وحماية المدنيين أثناء الحروب , والأمم المتحدة معنية بفض النزاعات بين الدول عن طريق مجلس الأمن الدولي وحفظ الأمن والسلام الدوليين وتتبعه هيئات تعني بتحسين والرقابة على حالة حقوق الإنسان في البلدان” .
مضيفاً “هذا من ناحية .. ومن ناحية أخرى ما هي الصفة القانونية لهذا الكائن السلالي ليأمر المحامين برفع الدعوى باعتبار أن الصفة شرط أساسي لرفع أي دعوى “.

وختم برمان تعليقه بالقول: ماذا لو عاد الزبيري والنعمان وعلي عبدالمغني والسلال واللقية والعلفي وشاهدوا هذه الكائنات الكهنوتية وهي تعبث في تاريخ وحضارة اليمن وتقدم نموذج لليمني بصورة مخزية متخلفة تبعث على التقزز, وتجعل منه نكته للتندر.

* عن أقاليم برس (بتصرف)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

css.php