رئيس مجلس إدارة صحيفة 14 أكتوبر يشيد بنجاحات رئيس الوزراء في عدن بن دغر الرجل الاستثنائي في الزمن الاستثنائيبالتزامن مع معارك معسكر خالد .. مقاومة البيضاء تنتفض ضد الحوثيين (تفاصيل)مقاتلات التحالف  تقصف مواقع المليشيا الانقلابية بصعدة و تقتل العشرات (تفاصيل)التحالف يكشف تفاصيل محاولة الإنقلابيين الفاشلة لإستهداف مكة المكرمةاشتعال معارك عنيفة في معقل زعيم الحوثيين (تفاصيل)ظهور وباء جديد في العاصمة صنعاء وتسجيل حالتي وفاة و220 حالة اشتباه بالإصابةالتحالف العربى يشن غارات مكثفة على مواقع الحوثيين بصنعاء (المواقع المستهدفة)كيف علق المخلوع على قصف التحالف العاصمة صنعاء فجر اليوم ؟ اكثر من 200 مليار ريال إيرادات الضرائب العامة بساحل حضرموت خلال 6 أشهر"التعاون الإسلامى" تدين محاولة مليشيات الحوثى استهداف مكة بصاروخ باليستىتجدد المواجهات بذي ناعم بالبيضاء والمليشيا تقصف منازل المواطنينقرابة 5 مليون دولار إيرادات ضرائب محافظة حضرموت اليمنية خلال 6 أشهرالحوثيون يفرضون ترديد "الصرخة" بعد صلاة الجمعة في صنعاء . وهكذا رد الخطباء على المعارضين لهمقيادي حوثي يطلق النار على سيارة محامي في الحديدة ويصيب طفله ويمنعه من إسعافه (صور)رئيس الوزراء: سيذكر التاريخ أن عاصفة الحزم وإعادة الأمل انقذتا اليمن وأوقفت تمدد النفوذ الإيراني في المنطقة
شاهد3 صور لزيارة الدكتور بن دغر للقاعدة الإدارية لقوات التحالف بعدن

 

 

 

 

 

 

حصل موقع يمن تليجراف على ثلاث صور خاصة لزيارة الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء صباح هذا اليوم للقاعدة الإدارية لقوات التحالف العربي في عدن، والذي كان في استقباله فور وصوله قائد قوات التحالف العربي بعدن العميد أحمد ابو ماجد وعدد من القادة العسكريين لدول التحالف العربي .

وفور وصوله عقد رئيس الوزراء اجتماعاً مع القادة العسكريين للتحالف العربي، ناقش معهم سبل التعاون بين الشرعية وقيادة التحالف العربي.
‎وأكد رئيس الوزراء على عمق العلاقات التاريخية والروابط المشتركة والمصير الواحد بين بلادنا والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وباقي دول التحالف العربي.

‎واستمع رئيس الوزراء من القائد الإماراتي على شرح وافي لمهام قوات التحالف العربي في عدن والمحافظات القريبة منها، وكذلك سير العمليات العسكرية في جبهات القتال مع العدو الحوثي صالح. 

كما استمع من القائد الإماراتي إلى شرح مفصل حول مهمة المساعدة في تحقيق أمن واستقرار المناطق المحررة. 

وكذلك جهود التحالف العربي في تحسين مستوى الخدمات العامة والذي يتم تنفيذها عبر الهلال الأحمر الإماراتي ومنها 100 ميجاوات التي سوف تصل خلال الأسابيع القادمة إلى عدن وتنفيذ مشاريع لكهرباء لحج وأبين ودعم مؤسسة النقل بالباصات وإعادة بنائها، وكذلك ما يقدمه مركز الملك سلمان للاغاثة من مساعدات إنسانية مستمرة وشملت كافة المحافظات 

  مواضيع متعلقة

رئيس مجلس إدارة صحيفة 14 أكتوبر يشيد بنجاحات رئيس الوزراء في عدن

بالتزامن مع معارك معسكر خالد .. مقاومة البيضاء تنتفض ضد الحوثيين (تفاصيل)

مقاتلات التحالف  تقصف مواقع المليشيا الانقلابية بصعدة و تقتل العشرات (تفاصيل)

التحالف يكشف تفاصيل محاولة الإنقلابيين الفاشلة لإستهداف مكة المكرمة

اشتعال معارك عنيفة في معقل زعيم الحوثيين (تفاصيل)

ظهور وباء جديد في العاصمة صنعاء وتسجيل حالتي وفاة و220 حالة اشتباه بالإصابة

التحالف العربى يشن غارات مكثفة على مواقع الحوثيين بصنعاء (المواقع المستهدفة)

كيف علق المخلوع على قصف التحالف العاصمة صنعاء فجر اليوم ؟

اكثر من 200 مليار ريال إيرادات الضرائب العامة بساحل حضرموت خلال 6 أشهر

"التعاون الإسلامى" تدين محاولة مليشيات الحوثى استهداف مكة بصاروخ باليستى

تجدد المواجهات بذي ناعم بالبيضاء والمليشيا تقصف منازل المواطنين

قرابة 5 مليون دولار إيرادات ضرائب محافظة حضرموت اليمنية خلال 6 أشهر

الحوثيون يفرضون ترديد "الصرخة" بعد صلاة الجمعة في صنعاء . وهكذا رد الخطباء على المعارضين لهم

قيادي حوثي يطلق النار على سيارة محامي في الحديدة ويصيب طفله ويمنعه من إسعافه (صور)

رئيس الوزراء: سيذكر التاريخ أن عاصفة الحزم وإعادة الأمل انقذتا اليمن وأوقفت تمدد النفوذ الإيراني في المنطقة


جميع الحقوق محفوظة © 2016