عاجل.. قوات الجيش تحرر المخا بالكامل من ميليشيات الحوثي وصالحآخر أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية اليوم الاثنين شاهد بالصورة ... ولادة طفل بأربعة أرجل وعضوين ذكريين في الهند  استنفار عسكري غير مسبوق للحوثيين في صنعاءخريطة توضح أهمية الانتصارات الجديدة للجيش في نهم صنعاءفاجعة لـ"صالح" بعد نشر أسماء قيادات عسكرية كبرى أسرتها الشرعية (كشف بالاسماء)سفن حربية صينية تجوب مياه دول خليجية وتتوجه الى سواحل اليمن بالفيديو. . ولد الشيخ يعلنها لمليشيا الحوثي نحن لانعترف إلا بحكومة بن دغر ويكشف سبب لقاءه بهشام شرف وزير خارجية الحوثيإشارة هيثم قاسم طاهر الغامضة لكاميرا قناة الجزيرةتصنيف عالمي يخرج الجامعات اليمنية من قائمة الجامعات المعترف بها عالمياًرسمياً.. شركة سامسونج تعلن أسباب إنفجار بطاريات غالاكسي نوت 7تفاصيل جديدة حول تحرير مدنية المخاء يكشفها ناطق الجيش وقائد محور تعزالتحنيط مارسه العامة .. مقابر صخرية معلقة حفظت سر المومياوات في اليمنحريق هائل في الشيخ عثمان بعدنعبد الملك الحوثي يفاجئ المخلوع و يهاجم قوات "الحرس الجمهوري " ويشعل فتيل الصراع بين الحوثيين وصالحمليشيا الحوثي تحول مساجد الحديدة إلى إسطبل للقات (صورة)
بعد تطبيق " السعودة " خياران فقط أمام العمالة احلاهما مر

قال وزير العمل السعودي مفرج الحقباني أن العمالة الوافدة التي تعمل في قطاعات التجزئة بعد ان يتم توطينها، لديها خيارين أما إيجاد فرصة عمل أخرى وتغيير مهنته أو يغادر البلد . وأضاف: المرحلة بعد سعودة سوق الاتصالات تتطلب التعاون مع الجهات لتحليل سوق العمل، للتأكد من مواءمة النشاط أولا، وتوافر الأيدي العاملة السعودية والبرامج التدريبية اللازمة، مشيرا إلى الاتفاق مع الجهات الحكومية لتطبيق الأنظمة بأقصى معدلاتها لكل من يخالف الأنظمة.

وعن الـ«غرين كارد»، أوضح أن الجميع ينتظر صدور التوجيهات في هذا الشأن، مضيفا: لا نريد الاعتماد الكلي على العمالة الوافدة، حتى لا يصبح هناك اهتزاز في سوق العمل في حال رغبة العمالة المغادرة. من جانبه، توقع رئيس مجلس الغرف السعودية والغرفة التجارية الصناعية بالرياض توفير أكثر من 600 ألف وظيفة للشباب في حال توطين قطاع الصيانة والتشغيل، إذ إن حجم الرواتب التي يتقاضاها العمال الوافدون في العام الواحد نحو خمسة مليارات سنويا، ومع توطين القطاع سيزيد حجم المبالغ ما بين 8-10% فقط.

  مواضيع متعلقة

مقتل مغترب يمني واصابة اخر جنوب السعودية

هام للمغتربيين ... تأشيرة الخروج النهائي قد تمنعك من دخول السعودية مرة أخرى بهذا القانون

تعرف على موقع جواز السفر اليمني ضمن قائمة الجوازات الاقوى والأضعف في العالم

مدرسة يمنية في أديس أبابا تتبع الجالية اليمنية، 90% من مدرسيها أثيوبيون، ولا يتحدثون العربية


جميع الحقوق محفوظة © 2016