اليكم أسعار صرف العملات الأجنبية في أسواق الصرافة اليمنيةشاهد .. الصور التي أصابت المخلوع صالح والحوثيين بالحسرةﻫﺬﺍ ﻫﻮ ﻣﺸﺮﻭﻉ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﻫﺎﺩﻱمحافظ صعدة يكشف عن توجهات لفتح جبهات جديدة في المحافظة وتطويقهاشاهد.. الحوثيون يكشفون عن صاروخ باليستي جديدالسعودية: السجون تبدأ تنفيذ خطتها في حملة "مخالفي الإقامة والعمل" تحليق مكثف لطيران التحالف فوق صنعاء وغارة جوية تستهدف تعزيزات في نقيل بن غيلانقوات الأمن بمأرب تعتقل مراسل قناة اخبارية تابع للشرعية شاهد بالصورة.. كيف شغلت فتاة يمنية الأردنيين بهديتها لوالدتها في “يوم الأم”؟رئيس الوزراء يعزي في وفاة السفير ابراهيم الصعيديطائرة امريكية تقصف احد معسكرات القاعدة في محافظة أبينعملية عسكرية كبرى للتحالف وأمريكا لتحرير ميناء الحديدة الإمارات تدين استمرار استهداف المدن السعودية بالصواريخ الباليستيةلحظة السقوط العنيف للرئيس اللبناني ميشال عون داخل قاعة القمة العربية (فيديو)"يمن تلجراف" ينشر اسعار الصرف(ليوم الأربعاء 29 / مارس / 2017)الشريف: إيران تهرب السلاح في سلال الغذاء
مقتل مغترب يمني واصابة اخر جنوب السعودية

تكثف الجهات الأمنية بمنطقة جازان جنوب السعودية البحث عن مواطن سعودي، ارتكب جريمة قتل بحق أحد الأشخاص من الجنسية اليمنية فيما اصاب اخر بإحدى الأحياء التابعة لمحافظة الداير بني مالك وذلك في ظروف غامضة.

 

وبحسب ما نقلت وسائل إعلامية سعودية أن الجاني لاذ بالفرار من موقع الجريمة بعد إقدامه على قتل الوافد اليمني بالسلاح الأبيض، وإصابة آخر الذي تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأكدت  أن فرق أمنية من الشرطة والبحث والتحري والأدلة الجنائية قامت بمباشرة الحادثة واتخاذ الإجراءات اللازمة ورفع البصمات من الموقع.

 

 وأضافت المصادر أن الجاني تم التعرف على بياناته الشخصية ومواصفاته من خلال التحقيقات الأولية التي أجرتها الجهات الأمنية مع عدد من الذين تربطهم صلة بالمجني عليهما في محاولة للوصول إلى القاتل والقبض عليه ومعرفة ملابسات الجريمة ودوافعها. 

  مواضيع متعلقة

هام للمغتربيين ... تأشيرة الخروج النهائي قد تمنعك من دخول السعودية مرة أخرى بهذا القانون

بعد تطبيق " السعودة " خياران فقط أمام العمالة احلاهما مر

تعرف على موقع جواز السفر اليمني ضمن قائمة الجوازات الاقوى والأضعف في العالم

مدرسة يمنية في أديس أبابا تتبع الجالية اليمنية، 90% من مدرسيها أثيوبيون، ولا يتحدثون العربية


جميع الحقوق محفوظة © 2016