من على الساحل الذهبي و بن دغر على و عهده للفزعة حاضربن دغر يهنئ نظيره شريف اسماعيل بعيد الفطرشاهد بالصور..استمرار صرف رواتب الجيش بتعز بسلاسة وانتظامالمقدشي: الرئيس هادي يؤكد باستمرار على الاهتمام بجرحى الجيشالرئيس هادي يُشيد بمواقف جيبوتي قيادة وحكومة وشعبإعلان مهم صادر عن مكتب نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية المخلافيمقتل 13 حوثيا فى غارات متفرقة للتحالف العربى بمحافظة حجة مساعدات طبية سعودية لمكافحة الكوليرا تصل اليمن اليمن تعلق على قرار المحكمة الأمريكية بشأن حظر سفر المسلمينالمقدشي يتفقد جرحى الجيش في مأرب مقتل قيادي حوثي في مواجهات غرب مدينة "مأرب"بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.. رئيس الوزراء يهنئ نظيره الاردني نائب رئيس الجمهورية يهنئ نظرائه في دول الخليج بمناسبة عيد الفطر المبارك بمناسبة العيد.. رئيس الوزراء يهنئ نظيره المصري رئيس الوزراء يهنئ حكومة الوفاق الوطني بجمهورية السودان بحلول عيد الفطر المبارك
مقتل مغترب يمني واصابة اخر جنوب السعودية

تكثف الجهات الأمنية بمنطقة جازان جنوب السعودية البحث عن مواطن سعودي، ارتكب جريمة قتل بحق أحد الأشخاص من الجنسية اليمنية فيما اصاب اخر بإحدى الأحياء التابعة لمحافظة الداير بني مالك وذلك في ظروف غامضة.

 

وبحسب ما نقلت وسائل إعلامية سعودية أن الجاني لاذ بالفرار من موقع الجريمة بعد إقدامه على قتل الوافد اليمني بالسلاح الأبيض، وإصابة آخر الذي تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأكدت  أن فرق أمنية من الشرطة والبحث والتحري والأدلة الجنائية قامت بمباشرة الحادثة واتخاذ الإجراءات اللازمة ورفع البصمات من الموقع.

 

 وأضافت المصادر أن الجاني تم التعرف على بياناته الشخصية ومواصفاته من خلال التحقيقات الأولية التي أجرتها الجهات الأمنية مع عدد من الذين تربطهم صلة بالمجني عليهما في محاولة للوصول إلى القاتل والقبض عليه ومعرفة ملابسات الجريمة ودوافعها. 

  مواضيع متعلقة

هام للمغتربيين ... تأشيرة الخروج النهائي قد تمنعك من دخول السعودية مرة أخرى بهذا القانون

بعد تطبيق " السعودة " خياران فقط أمام العمالة احلاهما مر

تعرف على موقع جواز السفر اليمني ضمن قائمة الجوازات الاقوى والأضعف في العالم

مدرسة يمنية في أديس أبابا تتبع الجالية اليمنية، 90% من مدرسيها أثيوبيون، ولا يتحدثون العربية


جميع الحقوق محفوظة © 2016