عاجل.. قوات الجيش تحرر المخا بالكامل من ميليشيات الحوثي وصالحآخر أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية اليوم الاثنين شاهد بالصورة ... ولادة طفل بأربعة أرجل وعضوين ذكريين في الهند  استنفار عسكري غير مسبوق للحوثيين في صنعاءخريطة توضح أهمية الانتصارات الجديدة للجيش في نهم صنعاءفاجعة لـ"صالح" بعد نشر أسماء قيادات عسكرية كبرى أسرتها الشرعية (كشف بالاسماء)سفن حربية صينية تجوب مياه دول خليجية وتتوجه الى سواحل اليمن بالفيديو. . ولد الشيخ يعلنها لمليشيا الحوثي نحن لانعترف إلا بحكومة بن دغر ويكشف سبب لقاءه بهشام شرف وزير خارجية الحوثيإشارة هيثم قاسم طاهر الغامضة لكاميرا قناة الجزيرةتصنيف عالمي يخرج الجامعات اليمنية من قائمة الجامعات المعترف بها عالمياًرسمياً.. شركة سامسونج تعلن أسباب إنفجار بطاريات غالاكسي نوت 7تفاصيل جديدة حول تحرير مدنية المخاء يكشفها ناطق الجيش وقائد محور تعزالتحنيط مارسه العامة .. مقابر صخرية معلقة حفظت سر المومياوات في اليمنحريق هائل في الشيخ عثمان بعدنعبد الملك الحوثي يفاجئ المخلوع و يهاجم قوات "الحرس الجمهوري " ويشعل فتيل الصراع بين الحوثيين وصالحمليشيا الحوثي تحول مساجد الحديدة إلى إسطبل للقات (صورة)
مقتل مغترب يمني واصابة اخر جنوب السعودية

تكثف الجهات الأمنية بمنطقة جازان جنوب السعودية البحث عن مواطن سعودي، ارتكب جريمة قتل بحق أحد الأشخاص من الجنسية اليمنية فيما اصاب اخر بإحدى الأحياء التابعة لمحافظة الداير بني مالك وذلك في ظروف غامضة.

 

وبحسب ما نقلت وسائل إعلامية سعودية أن الجاني لاذ بالفرار من موقع الجريمة بعد إقدامه على قتل الوافد اليمني بالسلاح الأبيض، وإصابة آخر الذي تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأكدت  أن فرق أمنية من الشرطة والبحث والتحري والأدلة الجنائية قامت بمباشرة الحادثة واتخاذ الإجراءات اللازمة ورفع البصمات من الموقع.

 

 وأضافت المصادر أن الجاني تم التعرف على بياناته الشخصية ومواصفاته من خلال التحقيقات الأولية التي أجرتها الجهات الأمنية مع عدد من الذين تربطهم صلة بالمجني عليهما في محاولة للوصول إلى القاتل والقبض عليه ومعرفة ملابسات الجريمة ودوافعها. 

  مواضيع متعلقة

هام للمغتربيين ... تأشيرة الخروج النهائي قد تمنعك من دخول السعودية مرة أخرى بهذا القانون

بعد تطبيق " السعودة " خياران فقط أمام العمالة احلاهما مر

تعرف على موقع جواز السفر اليمني ضمن قائمة الجوازات الاقوى والأضعف في العالم

مدرسة يمنية في أديس أبابا تتبع الجالية اليمنية، 90% من مدرسيها أثيوبيون، ولا يتحدثون العربية


جميع الحقوق محفوظة © 2016