محافظ صنعاء "شريف" ينعي اللواء اليافعي (نص النعي)بن دغر يوجه وزارة المالية لصرف رواتب الموظفين في محافظة “حجة”مقتل شرطى سعودى فى جنوب المملكة بمقذوفات عسكرية أطلقت من اليمن عاجل: رئيس الوزراء يعلن بدء مرحلة الأعمار البناء والتنمية"يمن تليجراف" ينشر أسعار الصرف المتداولة في اليمن اليوم الخميس 23 فبرايررئيس الجمهورية يوجه بإنشاء غرفة عمليات مشتركة مع التحالف تحت إشرافة الشخصيجاكي شان يصور فيلمة الجديد عن اليمن“ديو” غنائي يجمع المطربة بلقيس بأبلة فاهيتا في العيد الوطني للكويت (فيديو ) رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً موسعاً لأعضاء الحكومة ومحافظي المحافظات ويلقي خطابا هاما( نص الخطاب)بالفيديو: "بن دغر" يعلن إعتزام الحكومة تنفيذ مشروع ربط سكك الحديد بين اليمن ودول الخليجنائب الرئيس: الحكومة ماضية باتجاه إنهاء ‏معاناة الشعب بسبب الإنقلابالملك سلمان يوجه بفتح التأشيرات بمختلف أنواعها لليمنيينوزير الخارجية المخلافي يكشف عن زيارة لمسؤول أممي رفيع لمحافظة تعز الأسبوع القادم"كاتيوشا الحوثيين" تغتال حارس المحكمة العامة بظهران الجنوب.. وتعليق الدراسة بمدارس النطاق الأحمر بالسعودية! تعرف على السيرة الذاتية للشهيد أحمد سيف اليافعي شاهد بالفيديو والصور ..ماذا قالت اليمنية ملكة جمال محجبات العرب قبل فوزها باللقب ولماذا تتحدث باللهجة المصرية ؟
مقتل مغترب يمني واصابة اخر جنوب السعودية

تكثف الجهات الأمنية بمنطقة جازان جنوب السعودية البحث عن مواطن سعودي، ارتكب جريمة قتل بحق أحد الأشخاص من الجنسية اليمنية فيما اصاب اخر بإحدى الأحياء التابعة لمحافظة الداير بني مالك وذلك في ظروف غامضة.

 

وبحسب ما نقلت وسائل إعلامية سعودية أن الجاني لاذ بالفرار من موقع الجريمة بعد إقدامه على قتل الوافد اليمني بالسلاح الأبيض، وإصابة آخر الذي تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأكدت  أن فرق أمنية من الشرطة والبحث والتحري والأدلة الجنائية قامت بمباشرة الحادثة واتخاذ الإجراءات اللازمة ورفع البصمات من الموقع.

 

 وأضافت المصادر أن الجاني تم التعرف على بياناته الشخصية ومواصفاته من خلال التحقيقات الأولية التي أجرتها الجهات الأمنية مع عدد من الذين تربطهم صلة بالمجني عليهما في محاولة للوصول إلى القاتل والقبض عليه ومعرفة ملابسات الجريمة ودوافعها. 

  مواضيع متعلقة

هام للمغتربيين ... تأشيرة الخروج النهائي قد تمنعك من دخول السعودية مرة أخرى بهذا القانون

بعد تطبيق " السعودة " خياران فقط أمام العمالة احلاهما مر

تعرف على موقع جواز السفر اليمني ضمن قائمة الجوازات الاقوى والأضعف في العالم

مدرسة يمنية في أديس أبابا تتبع الجالية اليمنية، 90% من مدرسيها أثيوبيون، ولا يتحدثون العربية


جميع الحقوق محفوظة © 2016