عاجل.. قوات الجيش تحرر المخا بالكامل من ميليشيات الحوثي وصالحآخر أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية اليوم الاثنين شاهد بالصورة ... ولادة طفل بأربعة أرجل وعضوين ذكريين في الهند  استنفار عسكري غير مسبوق للحوثيين في صنعاءخريطة توضح أهمية الانتصارات الجديدة للجيش في نهم صنعاءفاجعة لـ"صالح" بعد نشر أسماء قيادات عسكرية كبرى أسرتها الشرعية (كشف بالاسماء)سفن حربية صينية تجوب مياه دول خليجية وتتوجه الى سواحل اليمن بالفيديو. . ولد الشيخ يعلنها لمليشيا الحوثي نحن لانعترف إلا بحكومة بن دغر ويكشف سبب لقاءه بهشام شرف وزير خارجية الحوثيإشارة هيثم قاسم طاهر الغامضة لكاميرا قناة الجزيرةتصنيف عالمي يخرج الجامعات اليمنية من قائمة الجامعات المعترف بها عالمياًرسمياً.. شركة سامسونج تعلن أسباب إنفجار بطاريات غالاكسي نوت 7تفاصيل جديدة حول تحرير مدنية المخاء يكشفها ناطق الجيش وقائد محور تعزالتحنيط مارسه العامة .. مقابر صخرية معلقة حفظت سر المومياوات في اليمنحريق هائل في الشيخ عثمان بعدنعبد الملك الحوثي يفاجئ المخلوع و يهاجم قوات "الحرس الجمهوري " ويشعل فتيل الصراع بين الحوثيين وصالحمليشيا الحوثي تحول مساجد الحديدة إلى إسطبل للقات (صورة)
شاب يكسر أنف إمام مسجد بمكة لعدم خشوعه في الصلاة


 


 

 

 

اعتدى شاب على إمام مسجد في مكة المكرمة بالضرب وتسبب في كسر أنفه، وذلك في مسجد بحي العوالي أمام المصلين، بحجة أنه لا يخشع في الصلاة.
وأوضح مسؤول أمني، وفقاً لصحيفة “مكة”، أن المعتدي غادر المسجد بعدما كسر أنف الإمام، فجرى إبلاغ الجهات الأمنية، وعند وصول أحد رجال الأمن للموقع تعرض لاعتداء من المتهم بسكين أدى لإصابته، فتم القبض عليه.

وأكد أن حالة إمام المسجد ورجل الأمن مستقرة، بعد تلقيهما العلاج، مبيناً أن المعتدي يعمل موظفاً في قطاع حكومي ويبلغ من العمر 30 عاماً.

  مواضيع متعلقة

علامات وأعراض مرض السكري من النوع الثاني.. «قد تكون مصاباً وأنت لا تعلم»‏

لماذا يرتدي لاعبي كرة القدم حمالات الصدر؟!

ماذا سيحدث لو لم تُغلق هاتفك في الطائرة؟

ملابسك تغنيك عن مكيفات الهواء..تابع الابتكار الجديد في عالم الملابس

نساء دبي يشترين القمل الحي لهذا السبب عجيب!

دراسة طبية 14 فائدة صحية لممارسة العلاقة الزوجية بشكل يومي!

الرجل الذي حج في السماء قبل ان يحج في الأرض ( قصة رائعة )

خطأ يرتكبه كل الناس يومياً مع عصير الليمون الحامض

الاستحمام ليلاً أم صباحاً؟ إليك الوقت المثالي لزيادة الخصوبة

فوائد الموز

ضع قشر الليمون على أسفل كعب قدمك... والنتيجة مدهشة!

من أغرب القصص : طلقت زوجها المشلول وتزوجت بصديقه

الملياردير المصري صلاح عطية الذي تاجر مع الله !

شاهد بالصور.. ثوب سعودي مضاد للرصاص

بالصور.. نجاة شخص ووفاة الآخر في سقوط طائرة شراعية


جميع الحقوق محفوظة © 2016