عاجل.. قوات الجيش تحرر المخا بالكامل من ميليشيات الحوثي وصالحآخر أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية اليوم الاثنين شاهد بالصورة ... ولادة طفل بأربعة أرجل وعضوين ذكريين في الهند  استنفار عسكري غير مسبوق للحوثيين في صنعاءخريطة توضح أهمية الانتصارات الجديدة للجيش في نهم صنعاءفاجعة لـ"صالح" بعد نشر أسماء قيادات عسكرية كبرى أسرتها الشرعية (كشف بالاسماء)سفن حربية صينية تجوب مياه دول خليجية وتتوجه الى سواحل اليمن بالفيديو. . ولد الشيخ يعلنها لمليشيا الحوثي نحن لانعترف إلا بحكومة بن دغر ويكشف سبب لقاءه بهشام شرف وزير خارجية الحوثيإشارة هيثم قاسم طاهر الغامضة لكاميرا قناة الجزيرةتصنيف عالمي يخرج الجامعات اليمنية من قائمة الجامعات المعترف بها عالمياًرسمياً.. شركة سامسونج تعلن أسباب إنفجار بطاريات غالاكسي نوت 7تفاصيل جديدة حول تحرير مدنية المخاء يكشفها ناطق الجيش وقائد محور تعزالتحنيط مارسه العامة .. مقابر صخرية معلقة حفظت سر المومياوات في اليمنحريق هائل في الشيخ عثمان بعدنعبد الملك الحوثي يفاجئ المخلوع و يهاجم قوات "الحرس الجمهوري " ويشعل فتيل الصراع بين الحوثيين وصالحمليشيا الحوثي تحول مساجد الحديدة إلى إسطبل للقات (صورة)
ماذا سيحدث لو لم تُغلق هاتفك في الطائرة؟


يُطلب من المسافرين على متن الطائرات عادةً إقفال الهواتف المحمولة أو وضعها على حالة “الطيران” (airplane” mode”)، لكن ماذا سيحدث لو لم نفعل ذلك؟.

والإجابة على هذا السؤال غير واضحة لحد الآن، ولكن دعونا نبدأ مع بعض الأبحاث الأولية، ترجع المخاوف المتعلقة بالسلامة لحقيقة أن الهواتف على ارتفاع أكثر من 10 آلاف قدم في الجو تحاول الوصول إلى أي شبكة من الأبراج المتعددة، ما قد يُضعف الشبكات الأرضية، ولكن هذا الأمر لن يتسبب بأي ضرر للطائرة، بحسب “بيزنس انسايدر”.

وأوضح المهندس السابق في شركة بوينغ، كيني كيرتشوف: “المسألة لا تتعلق باحتمال إسقاط الهاتف المحمول للطائرة، فالأمر يتعلق بها نفسها، حيث يتسبب الأمر بضرورة بذل المزيد من الجهد للطيارين في أثناء المراحل الحرجة من الرحلة، وهي مراحل الإقلاع والهبوط التي تتطلب مستوى عاليًا من التركيز”.

وأصبحت هذه المخاطر قديمة ومهملة مع تقدُّم التكنولوجيا الحديثة، فواقعيًا قالت الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران عام 2014: إن الأجهزة الإلكترونية لا تُشكل أي خطر على السلامة، بعد أن فرض على شركات الطيران إثبات عدم تأثر أنظمة الطائرة بإشارات الهواتف المحمولة، وسُمح للعديد من شركات الطيران اعتمادًا على هذا التقييم، بإجراء اتصالات عبر الهاتف المحمول من خلال شركات الشبكة الخلوية على متن الطائرة، مثل AeroMobile وOn Air، وتخدم هذه الشركات العديد من شركات الطيران الكبرى، مثل الإماراتية وVirgin والخطوط الجوية البريطانية و27 شركة أخرى على الأقل.

 

  مواضيع متعلقة

علامات وأعراض مرض السكري من النوع الثاني.. «قد تكون مصاباً وأنت لا تعلم»‏

لماذا يرتدي لاعبي كرة القدم حمالات الصدر؟!

شاب يكسر أنف إمام مسجد بمكة لعدم خشوعه في الصلاة

ملابسك تغنيك عن مكيفات الهواء..تابع الابتكار الجديد في عالم الملابس

نساء دبي يشترين القمل الحي لهذا السبب عجيب!

دراسة طبية 14 فائدة صحية لممارسة العلاقة الزوجية بشكل يومي!

الرجل الذي حج في السماء قبل ان يحج في الأرض ( قصة رائعة )

خطأ يرتكبه كل الناس يومياً مع عصير الليمون الحامض

الاستحمام ليلاً أم صباحاً؟ إليك الوقت المثالي لزيادة الخصوبة

فوائد الموز

ضع قشر الليمون على أسفل كعب قدمك... والنتيجة مدهشة!

من أغرب القصص : طلقت زوجها المشلول وتزوجت بصديقه

الملياردير المصري صلاح عطية الذي تاجر مع الله !

شاهد بالصور.. ثوب سعودي مضاد للرصاص

بالصور.. نجاة شخص ووفاة الآخر في سقوط طائرة شراعية


جميع الحقوق محفوظة © 2016