عاجل.. قوات الجيش تحرر المخا بالكامل من ميليشيات الحوثي وصالحآخر أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية اليوم الاثنين شاهد بالصورة ... ولادة طفل بأربعة أرجل وعضوين ذكريين في الهند  استنفار عسكري غير مسبوق للحوثيين في صنعاءخريطة توضح أهمية الانتصارات الجديدة للجيش في نهم صنعاءفاجعة لـ"صالح" بعد نشر أسماء قيادات عسكرية كبرى أسرتها الشرعية (كشف بالاسماء)سفن حربية صينية تجوب مياه دول خليجية وتتوجه الى سواحل اليمن بالفيديو. . ولد الشيخ يعلنها لمليشيا الحوثي نحن لانعترف إلا بحكومة بن دغر ويكشف سبب لقاءه بهشام شرف وزير خارجية الحوثيإشارة هيثم قاسم طاهر الغامضة لكاميرا قناة الجزيرةتصنيف عالمي يخرج الجامعات اليمنية من قائمة الجامعات المعترف بها عالمياًرسمياً.. شركة سامسونج تعلن أسباب إنفجار بطاريات غالاكسي نوت 7تفاصيل جديدة حول تحرير مدنية المخاء يكشفها ناطق الجيش وقائد محور تعزالتحنيط مارسه العامة .. مقابر صخرية معلقة حفظت سر المومياوات في اليمنحريق هائل في الشيخ عثمان بعدنعبد الملك الحوثي يفاجئ المخلوع و يهاجم قوات "الحرس الجمهوري " ويشعل فتيل الصراع بين الحوثيين وصالحمليشيا الحوثي تحول مساجد الحديدة إلى إسطبل للقات (صورة)
لماذا يرتدي لاعبي كرة القدم حمالات الصدر؟!

يمن تليجراف ـ متابعات

كلما تقدم الزمان تقدمت معه التكنولوجيا والعلم وكلما كانت هناك العديد من الاختراعات التكنولوجية الجديدة التي تغزو حياتنا في جميع المجالات ومن بينها بكل تأكيد كرة القدم و الرياضة بشكل عام.

 ومنذ بعض الوقت انتشرت العديد من الصور للاعبي كرة القدم وهم يرتدون حمالات للصدر في المباريات أو التدريبات شبيهة بتلك التي ترتديها النساء كملابس داخلية.

 

 وبالتأكيد هذا الأمر لم يمر مرور على جماهير الكرة التي سخرت من نجوم اللعبة دون أن تدري ما الأهمية التي تمثلها تلك الحمالات التي تشبه ملابس لنساء الداخلية.

لذلك في التقرير التالي سوف تتعرف على أهميتها لحياة الرياضيين وليس لنجوم كرة القدم فقط والحكاية تعود لإحدى الشركات الرياضية الاسترالية التي أنتجت تلك الحمالات خصيصاً والتي تتعدى ثمن الواحدة منها الـ 2500 يورو لنجوم رياضة الرغبي العنيفة والتي تشبه رياضة كرة القدم الأمريكية وقام لاعبي تلك الرياضة باستخدامها سواء في أوروبا وأميركا وصولاً إلى القارة اللاتينية وأفريقيا.

 

 وتم إنتاج تلك الحمالات خصياً لقياس معدل ضربات القلب ومدى قوته وسلامته بالإضافة القدرة على التنبؤ بالسكتات القلبية المفاجئة التي رحل على إثرها العديد من نجوم كرة القدم و فارقوا الحياة.

 كما وبفضل احتوائها على مستشعرات وأجهزة دقيقة جداً عديمة الوزن تقريباً تستطيع تلك الحمالات قياس مستوى السكر في الدم ومعدل النبض و كشف ما إذا ان ضغط الدم طبيعي أم لا في أجساد الرياضيين بالإضافة إلى كمية السوائل التي يفقدونها خلال المباريات والتدريبات.

 

أما على الصعيد الرياضي فتلك الحمالات لها قدرة دقيقة جداً ورائعة على قياس الكيلومترات التي قطعها اللاعبين خلال المباريات والتدريبات ومدى جودة الأداء البدني لهم .

 لذلك أصبحنا نرى مهنة جديدة في أندية كرة القدم العالمية تمسى محلل الاداء تلك المهنة التي تتواجد في رياضة البيسبول و الرغبي و كرة القدم الأمريكية بالإضافة إلى كرة السلة .

 

 وحتى الأن لم تحصل تلك الحمالات على موافقة رسمية من قبل الاتحاد الدولي لاعتماد ارتدائها بشكل رسمي في المباريات الرسمية ولكن على الرغم من ذلك في بعض الاحيان يخرق اللاعبين القوانين ويرتدونها تحت قمصان أنديتهم خصوصاً أنها خفيفة ولا تؤذي من يرتديها أو الخصوم.

  مواضيع متعلقة

علامات وأعراض مرض السكري من النوع الثاني.. «قد تكون مصاباً وأنت لا تعلم»‏

ماذا سيحدث لو لم تُغلق هاتفك في الطائرة؟

شاب يكسر أنف إمام مسجد بمكة لعدم خشوعه في الصلاة

ملابسك تغنيك عن مكيفات الهواء..تابع الابتكار الجديد في عالم الملابس

نساء دبي يشترين القمل الحي لهذا السبب عجيب!

دراسة طبية 14 فائدة صحية لممارسة العلاقة الزوجية بشكل يومي!

الرجل الذي حج في السماء قبل ان يحج في الأرض ( قصة رائعة )

خطأ يرتكبه كل الناس يومياً مع عصير الليمون الحامض

الاستحمام ليلاً أم صباحاً؟ إليك الوقت المثالي لزيادة الخصوبة

فوائد الموز

ضع قشر الليمون على أسفل كعب قدمك... والنتيجة مدهشة!

من أغرب القصص : طلقت زوجها المشلول وتزوجت بصديقه

الملياردير المصري صلاح عطية الذي تاجر مع الله !

شاهد بالصور.. ثوب سعودي مضاد للرصاص

بالصور.. نجاة شخص ووفاة الآخر في سقوط طائرة شراعية


جميع الحقوق محفوظة © 2016