المليشيا الانقلابية تدمر جسرا يربط صنعاء بماربمقتل 13 من المليشيا وجندي بالجيش في معارك بتعزالصحة العالمية" تعلن ارتفاع وفيات الكوليرا باليمن إلى 398 حالةالشريف لبرنامج الحزم والأمل: لهذه الأسباب تأخرت الحكومة عن حل مشكلة كهرباء عدنمصرع 3 من المليشيا وتدمير آلية عسكرية لهم في الجوف السفير السعودي لدى اليمن يكتب في ذكرى الوحدة اليمنيةحكومة الانقلابيين تعترف رسمياً بمحاولة اغتيال ولد الشيخ في صنعاءالمخلافي: الإنقلابيون يرتكبون جرائم في تعز احتفاء بوصول ولد الشيختركيا تدين محاولة إغتيال "ولد الشيخ" في صنعاءتحالف حقوقي يدين الجرائم الوحشية التي ترتكبها المليشيا بحق المدنيين في تعزأبو الغيط يدين الإعتداء على موكب ولد الشيخ في صنعاءعسكر: الانقلابيون لن يتنازلوا عن ميناء الحديدة الذي يعد المصدر الأول لإدخال الأسلحة الإيرانيةعاجل: قوات الجيش تسيطر على مبنى البنك المركزي شرقي مدينة تعزبتمويل كويتي.. افتتاح مركز للطلاب المخترعين والمبتكرين في حضرموت طائرات التحالف تعاود التحليق فوق سماء العاصمة صنعاء الصحة العالمية: ارتفاع ضخم فى إصابات الكوليرا باليمن والوفيات تزداد
لماذا يرتدي لاعبي كرة القدم حمالات الصدر؟!

يمن تليجراف ـ متابعات

كلما تقدم الزمان تقدمت معه التكنولوجيا والعلم وكلما كانت هناك العديد من الاختراعات التكنولوجية الجديدة التي تغزو حياتنا في جميع المجالات ومن بينها بكل تأكيد كرة القدم و الرياضة بشكل عام.

 ومنذ بعض الوقت انتشرت العديد من الصور للاعبي كرة القدم وهم يرتدون حمالات للصدر في المباريات أو التدريبات شبيهة بتلك التي ترتديها النساء كملابس داخلية.

 

 وبالتأكيد هذا الأمر لم يمر مرور على جماهير الكرة التي سخرت من نجوم اللعبة دون أن تدري ما الأهمية التي تمثلها تلك الحمالات التي تشبه ملابس لنساء الداخلية.

لذلك في التقرير التالي سوف تتعرف على أهميتها لحياة الرياضيين وليس لنجوم كرة القدم فقط والحكاية تعود لإحدى الشركات الرياضية الاسترالية التي أنتجت تلك الحمالات خصيصاً والتي تتعدى ثمن الواحدة منها الـ 2500 يورو لنجوم رياضة الرغبي العنيفة والتي تشبه رياضة كرة القدم الأمريكية وقام لاعبي تلك الرياضة باستخدامها سواء في أوروبا وأميركا وصولاً إلى القارة اللاتينية وأفريقيا.

 

 وتم إنتاج تلك الحمالات خصياً لقياس معدل ضربات القلب ومدى قوته وسلامته بالإضافة القدرة على التنبؤ بالسكتات القلبية المفاجئة التي رحل على إثرها العديد من نجوم كرة القدم و فارقوا الحياة.

 كما وبفضل احتوائها على مستشعرات وأجهزة دقيقة جداً عديمة الوزن تقريباً تستطيع تلك الحمالات قياس مستوى السكر في الدم ومعدل النبض و كشف ما إذا ان ضغط الدم طبيعي أم لا في أجساد الرياضيين بالإضافة إلى كمية السوائل التي يفقدونها خلال المباريات والتدريبات.

 

أما على الصعيد الرياضي فتلك الحمالات لها قدرة دقيقة جداً ورائعة على قياس الكيلومترات التي قطعها اللاعبين خلال المباريات والتدريبات ومدى جودة الأداء البدني لهم .

 لذلك أصبحنا نرى مهنة جديدة في أندية كرة القدم العالمية تمسى محلل الاداء تلك المهنة التي تتواجد في رياضة البيسبول و الرغبي و كرة القدم الأمريكية بالإضافة إلى كرة السلة .

 

 وحتى الأن لم تحصل تلك الحمالات على موافقة رسمية من قبل الاتحاد الدولي لاعتماد ارتدائها بشكل رسمي في المباريات الرسمية ولكن على الرغم من ذلك في بعض الاحيان يخرق اللاعبين القوانين ويرتدونها تحت قمصان أنديتهم خصوصاً أنها خفيفة ولا تؤذي من يرتديها أو الخصوم.

  مواضيع متعلقة

أبرز الأعمال الكوميدية في الدراما السورية في رمضان 2017 (فيديو إرم)

شاهد بالفيديو.. حادث السيارة الأكثر غرابة في السعودية

بالفيديو.. شاهد ما حدث مع رجل تنكر بزي امرأة للتسول في السعودية

نجاة طائرة جزائرية من كارثة جوية كبيرة بعد خطأ في عملية الإقلاع

قطري يتخلص من زوجته بواسطة مكنسة كهربائية

تعرف على أقوى 10 جيوش في العالم لعام 2017

بشكل خاطف وبسرعة كالبرق .. شاهد بالفيديو: ذئب يقبض على خروف بأنيابه ويهرب بطريقة لن تصدقها !

ما هي علاقة "الجسمي" بحريق الكويت؟!.. وكيف رد الفنان الإماراتي؟

بالفيديو.. مذيع «Arab Idol» يتصرف بغرابة ويخلع ملابسه على الهواء .. شاهدوا رد فعل نانسي !

علامات وأعراض مرض السكري من النوع الثاني.. «قد تكون مصاباً وأنت لا تعلم»‏

ماذا سيحدث لو لم تُغلق هاتفك في الطائرة؟

شاب يكسر أنف إمام مسجد بمكة لعدم خشوعه في الصلاة

ملابسك تغنيك عن مكيفات الهواء..تابع الابتكار الجديد في عالم الملابس

نساء دبي يشترين القمل الحي لهذا السبب عجيب!

دراسة طبية 14 فائدة صحية لممارسة العلاقة الزوجية بشكل يومي!


جميع الحقوق محفوظة © 2016