من على الساحل الذهبي و بن دغر على و عهده للفزعة حاضربن دغر يهنئ نظيره شريف اسماعيل بعيد الفطرشاهد بالصور..استمرار صرف رواتب الجيش بتعز بسلاسة وانتظامالمقدشي: الرئيس هادي يؤكد باستمرار على الاهتمام بجرحى الجيشالرئيس هادي يُشيد بمواقف جيبوتي قيادة وحكومة وشعبإعلان مهم صادر عن مكتب نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية المخلافيمقتل 13 حوثيا فى غارات متفرقة للتحالف العربى بمحافظة حجة مساعدات طبية سعودية لمكافحة الكوليرا تصل اليمن اليمن تعلق على قرار المحكمة الأمريكية بشأن حظر سفر المسلمينالمقدشي يتفقد جرحى الجيش في مأرب مقتل قيادي حوثي في مواجهات غرب مدينة "مأرب"بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.. رئيس الوزراء يهنئ نظيره الاردني نائب رئيس الجمهورية يهنئ نظرائه في دول الخليج بمناسبة عيد الفطر المبارك بمناسبة العيد.. رئيس الوزراء يهنئ نظيره المصري رئيس الوزراء يهنئ حكومة الوفاق الوطني بجمهورية السودان بحلول عيد الفطر المبارك
بمشاركة اليمن اجتماع للمجلس الوزاري الخليجي في المنامة غداً الخميس

يمن تليجراف ـ متابعات ـ البيان

يعقد وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي غداً الخميس في مملكة البحرين أعمال الدورة الـ 142 للمجلس الوزاري لمجلس التعاون التحضيرية للقمة الخليجية الـ37، ويعقد الاجتماع الوزاري برئاسة وزير خارجية مملكة البحرين خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، ومشاركة معالي د. عبداللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأكّد الأمين العام لمجلس التعاون أمس، أنّ اجتماع وزراء الخارجية يأتي تحضيراً للقمة الـ37 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون والمقرر عقدها في شهر ديسمبر المقبل في مملكة البحرين.

 

بحث تكامل

وقال إنّ الوزراء سيبحثون ما تم تنفيذه بشأن قرارات مقام المجلس الأعلى والمجلس الوزاري الموقر، وما تم إنجازه في إطار تحقيق التكامل والتعاون في مسيرة العمل الخليجي المشترك، كما سينظرون إلى التقارير والتوصيات المرفوعة من قبل اللجان الوزارية المختصة والأمانة العامة، والتي سيتم رفعها للمجلس الأعلى للتوجيه بشأنها.

وأضاف الزيّاني إن الوزراء سيعقدون اجتماعهم الدوري المشترك مع رئيس وأعضاء من الهيئة الاستشارية للمجلس الأعلى، لبحث المرئيات المرفوعة من الهيئة إلى المجلس الأعلى، والتي سبق أن كلف المجلس الأعلى في دورته السادسة والثلاثين الهيئة بدراستها وتقديم مرئيات الهيئة بشأنها.

 

مناقشة تطوّرات

وأوضح الزياني أنّ وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي سيبحثون تطورات الأوضاع في اليمن السياسية والأمنية والإنسانية، والجهود التي تبذل للتوصل إلى حل سياسي للأزمة اليمنية في اجتماع سيعقدونه مع وزير الخارجية اليمني.

وأشار الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي إلى أنّ الوزراء سيتدارسون أيضاً آخر التطورات السياسية الإقليمية والدولية، ومستجدات الأوضاع الأمنية في المنطقة، بما في ذلك سوريا وليبيا والجهود الدولية المبذولة لمكافحة الإرهاب.

  مواضيع متعلقة

  الخبير العقاري السعودي"عبد العزيزال حسين"يشيد بقرار إنشاء هيئة للعقار بالسعودية

الناخبون الكويتيون يتوجهون لصناديق الإقتراع، ومشاركة للمعارضة بعد مقاطعة دامت 4 سنوات

قلق خليجي من الإشعاع النووي الإيراني.. آثاره قد تؤدي لأزمة تلوث المياه

هيئة الاقتصاد الخليجية تتسلم رسميا ملف عملتها الموحدة

11يوما بين التقويم الهجري والميلادي=4 مليارات دولار بموازنة السعودية

الحجاج يرمون جمرة العقبة في أول أيام عيد الأضحى

السفارة السعودية بالقاهرة تكذب صحيفة الأهرام المصرية التي نقلت خبر تعاقدها مع شركة إسرائيلية

الإعتداء بوحشية من قبل الأمن المصري على سعودي أمام زوجته وأولاده في مطار القاهرة

وصية العنود زوجة الملك فهد تثير دهشة السعوديين "صورة"

الجناة والضحايا أولاد عمومة.. إعدام 4 سعوديين أُدينوا بقتل 6 آخرين

السعودية : وزارة العمل.. لا يحق لصاحب العمل احتجاز جواز سفر العامل

الملك سلمان متوعدًا : سنضرب بيد من حديد

تعرف على صورة وإسم وجنسية انتحاري جدة

الجامعة العربية تدين التفجيرات الارهابية التي وقعت اليوم في السعودية

منظمة التعاون الإسلامي تدين التفجيرات الإرهابية التي وقعت في السعودية


جميع الحقوق محفوظة © 2016