من على الساحل الذهبي و بن دغر على و عهده للفزعة حاضربن دغر يهنئ نظيره شريف اسماعيل بعيد الفطرشاهد بالصور..استمرار صرف رواتب الجيش بتعز بسلاسة وانتظامالمقدشي: الرئيس هادي يؤكد باستمرار على الاهتمام بجرحى الجيشالرئيس هادي يُشيد بمواقف جيبوتي قيادة وحكومة وشعبإعلان مهم صادر عن مكتب نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية المخلافيمقتل 13 حوثيا فى غارات متفرقة للتحالف العربى بمحافظة حجة مساعدات طبية سعودية لمكافحة الكوليرا تصل اليمن اليمن تعلق على قرار المحكمة الأمريكية بشأن حظر سفر المسلمينالمقدشي يتفقد جرحى الجيش في مأرب مقتل قيادي حوثي في مواجهات غرب مدينة "مأرب"بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.. رئيس الوزراء يهنئ نظيره الاردني نائب رئيس الجمهورية يهنئ نظرائه في دول الخليج بمناسبة عيد الفطر المبارك بمناسبة العيد.. رئيس الوزراء يهنئ نظيره المصري رئيس الوزراء يهنئ حكومة الوفاق الوطني بجمهورية السودان بحلول عيد الفطر المبارك
الصليب الأحمر: تعز معزولة والجثث في الشوارع

يمن تليجراف ـ متابعات

تشهد جبهات القتال في محافظة تعز، مواجهات عنيفة بعد التقدم الذي أحرزته قوات الشرعية وخاصة في شرق مدينة تعز وجبهة الصلو والاقروض، بينما يشير كثير من المعطيات الميدانية إلى تصعيد واسع في المواجهات بعد أن عززت الميليشيات صفوفها بمسلحين استقدمتهم إلى تعز من صنعاء وذمار وإب.

ويقول الانقلابيون إن معركة تعز مهمة بالنسبة لهم، وأشاروا في إعلامهم إلى الحشد باتجاه المحافظة الواقعة وسط اليمن وبالتحديد إلى مدينة تعز عاصمة المحافظة، التي يحاصرونها منذ عامين من كل الجهات.

وفشلت الميليشيات الانقلابية بالتقدم نحو جبل هان الواقع تحت سيطرة قوات الشرعية، وفقدت الكثير من مسلحيها، تزامناً مع مواجهات مماثلة حاولت خلالها الميليشيات استعادة الدفاع الجوي. وحسب مصادر المقاومة أسفرت المواجهات في محيط جبل هان عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من الميليشيات، إضافة إلى استيلاء الجيش الوطني والمقاومة على أسلحة.

وتحدثت مصادر متطابقة عن مقتل القيادي الميداني بميليشيات الحوثي، أشرف الشرفي، مع عدد من مرافقيه في المواجهات بمحيط جبل هان. وتمكنت قوات الجيش من أفراد اللواء 35 مدرع المسنودة بالمقاومة من السيطرة على مواقع في جبهة الاقروض، بمديرية المسراخ، أهمها تبة الشجرة، وإجبار الميليشيات على الفرار.

وفي مديرية الصلو، تواصلت المواجهات العنيفة بين الطرفين بمنطقة العقيبة، في «الشرف»، آخر مناطق تواجد الميليشيات، وجلبت إليها تعزيزات عسكرية من أفراد وآليات.

وفي الأثناء شن طيران التحالف العربي عدة غارات استهدفت مواقع الميليشيات في منطقة الربيعي، غرب تعز، وجبل العلا، ومواقع الميليشيات في شارع الخمسين ومحيط الدفاع الجوي بالجبهة الشرقية، ورُصد تدمير دبابة في منطقة الربيعي، ومقتل وإصابة عناصر من الميليشيات. وكعادتها قصفت الميليشيات الأحياء السكنية غرب وشرق مدينة تعز من مواقع تمركزها في جبل العلاء بالحوبان وجوار مصنع الحاشدي بالجند شرق المدينة، وأسفر القصف عن مقتل مدنيين وإصابة تسعة آخرين.

  مواضيع متعلقة

13 ألف ريال قيمة تجديد إقامة المقيم العازب بمهنة يدوية

الحوثيون "يبدعون" في طرق التحايل على منظمة أجنبية لسلب معونات الإغاثة!

عيدروس الزبيدي ينتكس للمرة الثانية والشرعية على وشك نفاذ الصبر "تقرير "

بالأرقام ... رئيس الوزراء يضع حجر الأساس لعدة مشاريع هامة في عدن بتكلفة 7 مليار 

أمين عام مجلس الوزراء يكشف عن مكرمة رئاسية لصرف رواتب الشهداء

كيف استفادت المحافظات الخاضعة للشرعية من الحكومة في الجانب الانشائي والإنمائي ؟! .. رصد لأهم المشاريع التي نفذتها حكومة بن دغر خلال عام 

بالأرقام .. هذا ما قدمته حكومة بن دغر خلال عام

" في لقاء تلفزيوني" .. السكرتير الصحفي لرئاسة الوزراء  يكشف عن أهم انجازات الحكومة خلال عام 

(ترسيخ الامن .. صرف مرتبات العسكريين .. استيعاب المقاومة ) ملفات أنجزتها الحكومة خلال عام 

حكومة بن دغر...عام من الانجازات و المشاريع في شتى المجالات (تقرير خاص)

حكومة بن دغر تنصف الاندية اليمنية برغم الظروف وتسجل انجازات رياضية ملموسة خلال عام (تقرير – خاص)

بالأرقام والوثائق .. رصد خاص لما قدمته حكومة بن دغر للطلاب المبتعثين في الخارج

10 مواقع لاستقبال المخالفين في "الرياض" خلال حملة “وطن بلا مخالف”

عامان على عاصفة الحزم .. أبرز محطاتها ( ما قبل العاصفة وما بعدها) تقرير خاص 

رويترز تكشف عن الدعم الكثيف الذي يتلقاه الحوثيين من إيران ومغزها من ذلك    


جميع الحقوق محفوظة © 2016