اليكم أسعار صرف العملات الأجنبية في أسواق الصرافة اليمنيةشاهد .. الصور التي أصابت المخلوع صالح والحوثيين بالحسرةﻫﺬﺍ ﻫﻮ ﻣﺸﺮﻭﻉ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﻫﺎﺩﻱمحافظ صعدة يكشف عن توجهات لفتح جبهات جديدة في المحافظة وتطويقهاشاهد.. الحوثيون يكشفون عن صاروخ باليستي جديدالسعودية: السجون تبدأ تنفيذ خطتها في حملة "مخالفي الإقامة والعمل" تحليق مكثف لطيران التحالف فوق صنعاء وغارة جوية تستهدف تعزيزات في نقيل بن غيلانقوات الأمن بمأرب تعتقل مراسل قناة اخبارية تابع للشرعية شاهد بالصورة.. كيف شغلت فتاة يمنية الأردنيين بهديتها لوالدتها في “يوم الأم”؟رئيس الوزراء يعزي في وفاة السفير ابراهيم الصعيديطائرة امريكية تقصف احد معسكرات القاعدة في محافظة أبينعملية عسكرية كبرى للتحالف وأمريكا لتحرير ميناء الحديدة الإمارات تدين استمرار استهداف المدن السعودية بالصواريخ الباليستيةلحظة السقوط العنيف للرئيس اللبناني ميشال عون داخل قاعة القمة العربية (فيديو)"يمن تلجراف" ينشر اسعار الصرف(ليوم الأربعاء 29 / مارس / 2017)الشريف: إيران تهرب السلاح في سلال الغذاء
الصليب الأحمر: تعز معزولة والجثث في الشوارع

يمن تليجراف ـ متابعات

تشهد جبهات القتال في محافظة تعز، مواجهات عنيفة بعد التقدم الذي أحرزته قوات الشرعية وخاصة في شرق مدينة تعز وجبهة الصلو والاقروض، بينما يشير كثير من المعطيات الميدانية إلى تصعيد واسع في المواجهات بعد أن عززت الميليشيات صفوفها بمسلحين استقدمتهم إلى تعز من صنعاء وذمار وإب.

ويقول الانقلابيون إن معركة تعز مهمة بالنسبة لهم، وأشاروا في إعلامهم إلى الحشد باتجاه المحافظة الواقعة وسط اليمن وبالتحديد إلى مدينة تعز عاصمة المحافظة، التي يحاصرونها منذ عامين من كل الجهات.

وفشلت الميليشيات الانقلابية بالتقدم نحو جبل هان الواقع تحت سيطرة قوات الشرعية، وفقدت الكثير من مسلحيها، تزامناً مع مواجهات مماثلة حاولت خلالها الميليشيات استعادة الدفاع الجوي. وحسب مصادر المقاومة أسفرت المواجهات في محيط جبل هان عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من الميليشيات، إضافة إلى استيلاء الجيش الوطني والمقاومة على أسلحة.

وتحدثت مصادر متطابقة عن مقتل القيادي الميداني بميليشيات الحوثي، أشرف الشرفي، مع عدد من مرافقيه في المواجهات بمحيط جبل هان. وتمكنت قوات الجيش من أفراد اللواء 35 مدرع المسنودة بالمقاومة من السيطرة على مواقع في جبهة الاقروض، بمديرية المسراخ، أهمها تبة الشجرة، وإجبار الميليشيات على الفرار.

وفي مديرية الصلو، تواصلت المواجهات العنيفة بين الطرفين بمنطقة العقيبة، في «الشرف»، آخر مناطق تواجد الميليشيات، وجلبت إليها تعزيزات عسكرية من أفراد وآليات.

وفي الأثناء شن طيران التحالف العربي عدة غارات استهدفت مواقع الميليشيات في منطقة الربيعي، غرب تعز، وجبل العلا، ومواقع الميليشيات في شارع الخمسين ومحيط الدفاع الجوي بالجبهة الشرقية، ورُصد تدمير دبابة في منطقة الربيعي، ومقتل وإصابة عناصر من الميليشيات. وكعادتها قصفت الميليشيات الأحياء السكنية غرب وشرق مدينة تعز من مواقع تمركزها في جبل العلاء بالحوبان وجوار مصنع الحاشدي بالجند شرق المدينة، وأسفر القصف عن مقتل مدنيين وإصابة تسعة آخرين.

  مواضيع متعلقة

عامان على عاصفة الحزم .. أبرز محطاتها ( ما قبل العاصفة وما بعدها) تقرير خاص 

رويترز تكشف عن الدعم الكثيف الذي يتلقاه الحوثيين من إيران ومغزها من ذلك    

بالصور..سعودي يعثر على ثعبان سام في وجبة غداء.. فماذا كان رد فعله؟!

الانقلابيون يحاصرون الجياع في تهامة ويتاجرون بأمعائهم.. الفتك بـ 300 طفل!

“النكف القبلي” آخر الثعابين في جراب المليشيات

"بحاح" من نائب رئيس إلى ناشط سياسي عابر للقارات ...تفاصيل زيارته لبريطانيا وما الذي يقوله بشأن اليمن.

المجاعة تحاصر البيوت اليمنية في عهد مليشيات الحوثي

الصين تطلق رسمياً أول حاملة طائرات تنافس البحرية الأمريكية ( صور)

أردوغان يهاجم "التوسع الفارسي" على صدى تصاعد وتيرة الخلاف بينهما

تركي الفيصل يدعو ترامب لتوبيخ إيران دون إلغاء الاتفاق النووي

تفاصيل مثيرة في رسالة الملك سلمان السرية إلى السيسي

العالم يتغيّر.. لا بد من حرب..!!

تركيا مستعده لمنحك الجنسية.. لكن مقابل هذا الشرط !!

فيلم “وادي الذئاب الانقلاب” بطولة النجم”مراد علم دار” وعودة شخصيتي “ميماتي” و”عبد الحي” ( تفاصيل)

صحيفة تركية: أردوغان نجا من اغتيال أثناء عملية جراحية


جميع الحقوق محفوظة © 2016