اليكم أسعار صرف العملات الأجنبية في أسواق الصرافة اليمنيةشاهد .. الصور التي أصابت المخلوع صالح والحوثيين بالحسرةﻫﺬﺍ ﻫﻮ ﻣﺸﺮﻭﻉ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﻫﺎﺩﻱمحافظ صعدة يكشف عن توجهات لفتح جبهات جديدة في المحافظة وتطويقهاشاهد.. الحوثيون يكشفون عن صاروخ باليستي جديدالسعودية: السجون تبدأ تنفيذ خطتها في حملة "مخالفي الإقامة والعمل" تحليق مكثف لطيران التحالف فوق صنعاء وغارة جوية تستهدف تعزيزات في نقيل بن غيلانقوات الأمن بمأرب تعتقل مراسل قناة اخبارية تابع للشرعية شاهد بالصورة.. كيف شغلت فتاة يمنية الأردنيين بهديتها لوالدتها في “يوم الأم”؟رئيس الوزراء يعزي في وفاة السفير ابراهيم الصعيديطائرة امريكية تقصف احد معسكرات القاعدة في محافظة أبينعملية عسكرية كبرى للتحالف وأمريكا لتحرير ميناء الحديدة الإمارات تدين استمرار استهداف المدن السعودية بالصواريخ الباليستيةلحظة السقوط العنيف للرئيس اللبناني ميشال عون داخل قاعة القمة العربية (فيديو)"يمن تلجراف" ينشر اسعار الصرف(ليوم الأربعاء 29 / مارس / 2017)الشريف: إيران تهرب السلاح في سلال الغذاء
بعد عام من توقف الإنتاج ..القطاع ( 53 ) يستأنف تصدير النفط من جديد

يمن تليجراف ـ متابعات ـ حضرموت

قال المهندس عارف الجابري مدير عمليات القطاع ( 53 ) بشركة بترومسيلة إن القطاع أستأنف تصدير النفط الجمعة بعد ساعات قليلة من إعلان انضمامه تحت إدارة شركة البترول الوطنية " بترومسيلة " مشيرا إلى أن الفرق الهندسية بالقطاع عملت على حل كافة الإشكاليات الفنية، وبدأت عملية ضخ خام النفط بعد توقف الإنتاج منذ 20 أكتوبر 2015م .

 

وأشاد مدير موقع عمليات القطاع ( 53 ) بجهود المهندسين والفنيين من أبناء القطاع الذين عملوا على إعادة عملية التصدير في وقت قياسي وتغلبهم على الصعوبات بكفاءة واقتدار.

 

وأكد المهندس عارف الجابري على أهمية استئناف تصدير النفط لرفد خزينة الدولة وتعزيز الاقتصاد الوطني ورفد المحافظة من تلك العائدات لصالح مشاريع التنمية المحلية .

 

يذكر أن مجلس الوزراء قد أقر مؤخرا ضم القطاع ( 53 ) تحت مظلة شركة بترومسيلة ليكون القطاع الرابع بعد القطاعات [ 10 - 14 - 51 ] وتقود العمل في تلك القطاعات كفاءات إدارية محلية.

  مواضيع متعلقة

وكالة الطاقة الدولية تتوقع تراجع استثمارات النفط للعام الثالث في 2017

صندوق النقد الدولي يوافق على اتفاق قرض لمصر بقيمة 12 مليار دولار

اسعار الذهب اليوم في الاسواق اليمنية ...

ارتفاع كبير لاسعار الذهب (اسعار الذهب في اليمن والسعودية)

الطاقة المتجدّدة توفر 18 مليون وقود مكافئ للسعودية 2020

الأمم المتحدة تدعو لإنشاء هيئة إنقاذ لاقتصاد اليمن

النفط يتراجع بفعل قوة الدولار والمخاوف بخصوص أوروبا وآسيا


جميع الحقوق محفوظة © 2016