من على الساحل الذهبي و بن دغر على و عهده للفزعة حاضربن دغر يهنئ نظيره شريف اسماعيل بعيد الفطرشاهد بالصور..استمرار صرف رواتب الجيش بتعز بسلاسة وانتظامالمقدشي: الرئيس هادي يؤكد باستمرار على الاهتمام بجرحى الجيشالرئيس هادي يُشيد بمواقف جيبوتي قيادة وحكومة وشعبإعلان مهم صادر عن مكتب نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية المخلافيمقتل 13 حوثيا فى غارات متفرقة للتحالف العربى بمحافظة حجة مساعدات طبية سعودية لمكافحة الكوليرا تصل اليمن اليمن تعلق على قرار المحكمة الأمريكية بشأن حظر سفر المسلمينالمقدشي يتفقد جرحى الجيش في مأرب مقتل قيادي حوثي في مواجهات غرب مدينة "مأرب"بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.. رئيس الوزراء يهنئ نظيره الاردني نائب رئيس الجمهورية يهنئ نظرائه في دول الخليج بمناسبة عيد الفطر المبارك بمناسبة العيد.. رئيس الوزراء يهنئ نظيره المصري رئيس الوزراء يهنئ حكومة الوفاق الوطني بجمهورية السودان بحلول عيد الفطر المبارك
بعد عام من توقف الإنتاج ..القطاع ( 53 ) يستأنف تصدير النفط من جديد

يمن تليجراف ـ متابعات ـ حضرموت

قال المهندس عارف الجابري مدير عمليات القطاع ( 53 ) بشركة بترومسيلة إن القطاع أستأنف تصدير النفط الجمعة بعد ساعات قليلة من إعلان انضمامه تحت إدارة شركة البترول الوطنية " بترومسيلة " مشيرا إلى أن الفرق الهندسية بالقطاع عملت على حل كافة الإشكاليات الفنية، وبدأت عملية ضخ خام النفط بعد توقف الإنتاج منذ 20 أكتوبر 2015م .

 

وأشاد مدير موقع عمليات القطاع ( 53 ) بجهود المهندسين والفنيين من أبناء القطاع الذين عملوا على إعادة عملية التصدير في وقت قياسي وتغلبهم على الصعوبات بكفاءة واقتدار.

 

وأكد المهندس عارف الجابري على أهمية استئناف تصدير النفط لرفد خزينة الدولة وتعزيز الاقتصاد الوطني ورفد المحافظة من تلك العائدات لصالح مشاريع التنمية المحلية .

 

يذكر أن مجلس الوزراء قد أقر مؤخرا ضم القطاع ( 53 ) تحت مظلة شركة بترومسيلة ليكون القطاع الرابع بعد القطاعات [ 10 - 14 - 51 ] وتقود العمل في تلك القطاعات كفاءات إدارية محلية.

  مواضيع متعلقة

وكالة الطاقة الدولية تتوقع تراجع استثمارات النفط للعام الثالث في 2017

صندوق النقد الدولي يوافق على اتفاق قرض لمصر بقيمة 12 مليار دولار

اسعار الذهب اليوم في الاسواق اليمنية ...

ارتفاع كبير لاسعار الذهب (اسعار الذهب في اليمن والسعودية)

الطاقة المتجدّدة توفر 18 مليون وقود مكافئ للسعودية 2020

الأمم المتحدة تدعو لإنشاء هيئة إنقاذ لاقتصاد اليمن

النفط يتراجع بفعل قوة الدولار والمخاوف بخصوص أوروبا وآسيا


جميع الحقوق محفوظة © 2016