عاجل.. قوات الجيش تحرر المخا بالكامل من ميليشيات الحوثي وصالحآخر أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية اليوم الاثنين شاهد بالصورة ... ولادة طفل بأربعة أرجل وعضوين ذكريين في الهند  استنفار عسكري غير مسبوق للحوثيين في صنعاءخريطة توضح أهمية الانتصارات الجديدة للجيش في نهم صنعاءفاجعة لـ"صالح" بعد نشر أسماء قيادات عسكرية كبرى أسرتها الشرعية (كشف بالاسماء)سفن حربية صينية تجوب مياه دول خليجية وتتوجه الى سواحل اليمن بالفيديو. . ولد الشيخ يعلنها لمليشيا الحوثي نحن لانعترف إلا بحكومة بن دغر ويكشف سبب لقاءه بهشام شرف وزير خارجية الحوثيإشارة هيثم قاسم طاهر الغامضة لكاميرا قناة الجزيرةتصنيف عالمي يخرج الجامعات اليمنية من قائمة الجامعات المعترف بها عالمياًرسمياً.. شركة سامسونج تعلن أسباب إنفجار بطاريات غالاكسي نوت 7تفاصيل جديدة حول تحرير مدنية المخاء يكشفها ناطق الجيش وقائد محور تعزالتحنيط مارسه العامة .. مقابر صخرية معلقة حفظت سر المومياوات في اليمنحريق هائل في الشيخ عثمان بعدنعبد الملك الحوثي يفاجئ المخلوع و يهاجم قوات "الحرس الجمهوري " ويشعل فتيل الصراع بين الحوثيين وصالحمليشيا الحوثي تحول مساجد الحديدة إلى إسطبل للقات (صورة)
سُحقاً تعز

 

 

 

 

 

 

 

ثُلث قرنٍ ويزيد والمخلوع يتمتع بخيراتنا. قتل آباءنا ، تملك وطننا، وصار يبيع فيه ويشتري كما يريد .
 
ثُلث قرنٍ والأمهات تبكي مَفقوديها وتنتظر الفجر إلا أنه بعيد لم يكد خيطه يُرى.
 
ثُلث قرنٍ والعالم يَهزأ بنا وببلدنا جراء الصورة المقيتة التي أظهرنا المخلوع فيها، فقراء، متخلفين، لا علاقة لنا بالحاضر؛ ذلك لإتساع جيبه بأموالنا التي ينهبها منا أو يجلبها بإسمنا ، جوفه أكثر إتساعاً يلتهم لحومنا ، و يشرب دماءنا ، وما تبقى من أشلائنا يرقص عليها ولا يبالي.
 
بعد هذا كله تأتي تعز في ٢٠١١ تُفسد على المخلوع استمراره في غيّه ، وتخلعه من كرسيه، وتدوس على حلم التوريث لإبنه. ومن أجل سحقها لم يدع لحرف من حروف السلام مكاناً ، بل إشتعل صدره ناراً، وقلبه تفجر براكيناً من حقد صوب هذه المدينة التي دقت جرس النسيان عند اليمنيين فذكرتهم أن هنا وطناً مسلوب، كي يصحى المارد لاستعادته من بين أنياب المخلوع من جديد . وبذلك تُستعاد كرامتنا، وينتعش حلمنا ، ونستعيد أبصارنا إلى المستقبل بعد أن كان قد أفل عن أنظارنا . 
 
سُحقاً تعز .. سيد الكهف يراهن على هزيمتكِ كي يستحوذ على السلطة والوطن لنصبح عبيداً في مملكته. 
 
سُحقاً تعز .. ولد الشيخ ، وجون كيري، وخامنئي ومن يتابع ظِلهُم جميعهم ينتظرون هزيمتكِ كي تُمرر مؤامراتهم ، وتنجح خريطتهم، وتقام بعد ذلك قواعدهم ومنها ينطلق استعمارهم لأمتنا والدوس على هويتنا، ثم البدء من جديد في وضع مشاريع تقسيم الأمة على طاولتهم فيُقسموا و يُوزعوا أصقاع بلداننا كيفما يريدوا ولمن يشاءوا .
 
سُحقاً تعز.. قطعتي عليهم الطريق. فأصبح مئزركِ نصرنا ، وكرامتكِ حلمنا ، وأنتِ نبض قلوبنا .
 
سُحقاً لمن يتفرج على تعز وهي تمتطي الرصاصة ، وتُجابه القذيفة، وتعمل على وأد المؤامرة ، ولا يُحرك ساكناً لنُصرتها والدفاع عنها لتنتصر فننتصر جميعاً فنستعيد كلما يُشعرنا بإنتمائنا إلى الوطن والأمة.
 
النصر دائماً لتعز واليمن.

  مواضيع متعلقة

إلى صنعاء

أوباما مستقبل ترامب

إذاعة صنعاء مسيرة تتجدد !!!  

هل اذنبنا بحلم وطن يتسع لنا ؟

اليمن.. الفيدرالية طريق الخلاص

نَكَف حاشد! ...محمد جميح

تفكيك خريطة كيري اليمنية! ...نصر طه مصطفى

إما بحاح أو الإنفصال!!

الرئيس والمملكة ... علي الجرادي

⁠⁠⁠مأرب.. لله ثم للتاريخ

اليمني الخائف

البخيتي: المنديل الأكثر استخداماً

قبل فوات الأوان ...د. محمد جميح

اليمن: كيف نتعامل مع الحوثي؟... عبد الرحمن الراشد

تسريبات...محمدجميح


جميع الحقوق محفوظة © 2016