من على الساحل الذهبي و بن دغر على و عهده للفزعة حاضربن دغر يهنئ نظيره شريف اسماعيل بعيد الفطرشاهد بالصور..استمرار صرف رواتب الجيش بتعز بسلاسة وانتظامالمقدشي: الرئيس هادي يؤكد باستمرار على الاهتمام بجرحى الجيشالرئيس هادي يُشيد بمواقف جيبوتي قيادة وحكومة وشعبإعلان مهم صادر عن مكتب نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية المخلافيمقتل 13 حوثيا فى غارات متفرقة للتحالف العربى بمحافظة حجة مساعدات طبية سعودية لمكافحة الكوليرا تصل اليمن اليمن تعلق على قرار المحكمة الأمريكية بشأن حظر سفر المسلمينالمقدشي يتفقد جرحى الجيش في مأرب مقتل قيادي حوثي في مواجهات غرب مدينة "مأرب"بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.. رئيس الوزراء يهنئ نظيره الاردني نائب رئيس الجمهورية يهنئ نظرائه في دول الخليج بمناسبة عيد الفطر المبارك بمناسبة العيد.. رئيس الوزراء يهنئ نظيره المصري رئيس الوزراء يهنئ حكومة الوفاق الوطني بجمهورية السودان بحلول عيد الفطر المبارك
سُحقاً تعز

 

 

 

 

 

 

 

ثُلث قرنٍ ويزيد والمخلوع يتمتع بخيراتنا. قتل آباءنا ، تملك وطننا، وصار يبيع فيه ويشتري كما يريد .
 
ثُلث قرنٍ والأمهات تبكي مَفقوديها وتنتظر الفجر إلا أنه بعيد لم يكد خيطه يُرى.
 
ثُلث قرنٍ والعالم يَهزأ بنا وببلدنا جراء الصورة المقيتة التي أظهرنا المخلوع فيها، فقراء، متخلفين، لا علاقة لنا بالحاضر؛ ذلك لإتساع جيبه بأموالنا التي ينهبها منا أو يجلبها بإسمنا ، جوفه أكثر إتساعاً يلتهم لحومنا ، و يشرب دماءنا ، وما تبقى من أشلائنا يرقص عليها ولا يبالي.
 
بعد هذا كله تأتي تعز في ٢٠١١ تُفسد على المخلوع استمراره في غيّه ، وتخلعه من كرسيه، وتدوس على حلم التوريث لإبنه. ومن أجل سحقها لم يدع لحرف من حروف السلام مكاناً ، بل إشتعل صدره ناراً، وقلبه تفجر براكيناً من حقد صوب هذه المدينة التي دقت جرس النسيان عند اليمنيين فذكرتهم أن هنا وطناً مسلوب، كي يصحى المارد لاستعادته من بين أنياب المخلوع من جديد . وبذلك تُستعاد كرامتنا، وينتعش حلمنا ، ونستعيد أبصارنا إلى المستقبل بعد أن كان قد أفل عن أنظارنا . 
 
سُحقاً تعز .. سيد الكهف يراهن على هزيمتكِ كي يستحوذ على السلطة والوطن لنصبح عبيداً في مملكته. 
 
سُحقاً تعز .. ولد الشيخ ، وجون كيري، وخامنئي ومن يتابع ظِلهُم جميعهم ينتظرون هزيمتكِ كي تُمرر مؤامراتهم ، وتنجح خريطتهم، وتقام بعد ذلك قواعدهم ومنها ينطلق استعمارهم لأمتنا والدوس على هويتنا، ثم البدء من جديد في وضع مشاريع تقسيم الأمة على طاولتهم فيُقسموا و يُوزعوا أصقاع بلداننا كيفما يريدوا ولمن يشاءوا .
 
سُحقاً تعز.. قطعتي عليهم الطريق. فأصبح مئزركِ نصرنا ، وكرامتكِ حلمنا ، وأنتِ نبض قلوبنا .
 
سُحقاً لمن يتفرج على تعز وهي تمتطي الرصاصة ، وتُجابه القذيفة، وتعمل على وأد المؤامرة ، ولا يُحرك ساكناً لنُصرتها والدفاع عنها لتنتصر فننتصر جميعاً فنستعيد كلما يُشعرنا بإنتمائنا إلى الوطن والأمة.
 
النصر دائماً لتعز واليمن.

  مواضيع متعلقة

من على الساحل الذهبي

و بن دغر على و عهده للفزعة حاضر

فصل "الجين" عن السياسة

الأمير محمد بن سلمان والحكم السعودي

السفير باحميد.. وخطاب الدولة

توقفوا.. من أجل اليمن

من وراء العبث في مدينتي عدن ؟؟؟

الحوثي والنجاح في تحجيم مؤتمر صالح

الحياة تدب في مفاصل عدن

هي أشياء لا تشترى 

يقتلونك، ليسيروا فورًا في جنازتك!

هادي وبن دغر، صمود أسطوري في وجه الحروب المتعدّدة !

الشرعية وجبهات المواجهة المتعددة

بن دغر يتجاوز معضلات كهرباء عدن رغم العوائق

شجعان كما تريد أنفسكم


جميع الحقوق محفوظة © 2016