عاجل.. قوات الجيش تحرر المخا بالكامل من ميليشيات الحوثي وصالحآخر أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية اليوم الاثنين شاهد بالصورة ... ولادة طفل بأربعة أرجل وعضوين ذكريين في الهند  استنفار عسكري غير مسبوق للحوثيين في صنعاءخريطة توضح أهمية الانتصارات الجديدة للجيش في نهم صنعاءفاجعة لـ"صالح" بعد نشر أسماء قيادات عسكرية كبرى أسرتها الشرعية (كشف بالاسماء)سفن حربية صينية تجوب مياه دول خليجية وتتوجه الى سواحل اليمن بالفيديو. . ولد الشيخ يعلنها لمليشيا الحوثي نحن لانعترف إلا بحكومة بن دغر ويكشف سبب لقاءه بهشام شرف وزير خارجية الحوثيإشارة هيثم قاسم طاهر الغامضة لكاميرا قناة الجزيرةتصنيف عالمي يخرج الجامعات اليمنية من قائمة الجامعات المعترف بها عالمياًرسمياً.. شركة سامسونج تعلن أسباب إنفجار بطاريات غالاكسي نوت 7تفاصيل جديدة حول تحرير مدنية المخاء يكشفها ناطق الجيش وقائد محور تعزالتحنيط مارسه العامة .. مقابر صخرية معلقة حفظت سر المومياوات في اليمنحريق هائل في الشيخ عثمان بعدنعبد الملك الحوثي يفاجئ المخلوع و يهاجم قوات "الحرس الجمهوري " ويشعل فتيل الصراع بين الحوثيين وصالحمليشيا الحوثي تحول مساجد الحديدة إلى إسطبل للقات (صورة)
وكيل أعمال جابيجول يؤكد بقائه في إنتر ميلان مجدداً


رفض واجنير ريبيرو وكيل أعمال النجم البرازيلي جابيجول (جابرييل باربوسا) فكرة رحيل موكله عن إنتر ميلان الإيطالي خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالي.

وسائل الإعلام استمرت في الحديث عن رغبة جابيجول في الرحيل بعد توافد العديد من الأندية للتعاقد معه خصوصاً أنه بالكاد يلعب ضمن صفوف إنتر ميلان، لكن وكيل الأعمال واللاعب كذبا ذلك في أكثر من مناسبة.

وقال وكيل أعمال جابيجول هذه المرة “عقده يمتد حتى عام 2021 وإدارة النادي لم تتحدث مطلقاً حول التخلي عنه. يجب عليه التركيز فقط في الوقت الحالي لأنه يبلغ من العمر 20 عام. عمره الصغير يعد ميزة وليس مشكلة. إنه يملك موهبة مميزة، وأعتقد ان الأمور ستسير معه بشكل جيد في عام 2017”.

وأبدت العديد من الأندية رغبتها في التعاقد مع جابيجول على سبيل الإعارة أو في صفقة انتقال دائم مثل لاس بالماس، روما، وليفربول.


        

  مواضيع متعلقة

حكم يصطدم بلاعب ويعاقبه بالطرد

دوري الأبطال..تأهل 10 فرق و"ليستر "يواصل المعجزة

مونديال 2022.. البطولة الأكثر تقاربًا للمسافات

بيرلسكوني يحدد 2 ديسمبر موعداً نهائياً لبيع نادي ميلان

هل تفشل الأرجنتين في التأهل لكأس العالم 2018 ؟

كريستيانو رونالدو أفضل لا عب في أروبا

الريال بطلاً للدوري الأروبي

إخفاق يمني في أولمبياد ريو ،والآمال معلقة على العدائين

ريو 2016- رجال العراق يوقفون برازيل نيمار

حصاد اليوم الثاني من اولمبياد ريو 2016

كريستيانو رونالدو يوجه رسالة إلى ميسي

مانشستر يونايتد ينتظر نهاية يوليو لخطف نجم ريال مدريد

صحيفة ارجنتينية : ميسي يقرر العودة إلى صفوف المنتخب الأرجنتيني

ألمانيا تُنهي العقدة الإيطالية وتصل لنصف نهائي اليورو

مهاجم ويلز: بيل أفضل من كريستيانو رونالدو وميسي


جميع الحقوق محفوظة © 2016