المليشيا الانقلابية تدمر جسرا يربط صنعاء بماربمقتل 13 من المليشيا وجندي بالجيش في معارك بتعزالصحة العالمية" تعلن ارتفاع وفيات الكوليرا باليمن إلى 398 حالةالشريف لبرنامج الحزم والأمل: لهذه الأسباب تأخرت الحكومة عن حل مشكلة كهرباء عدنمصرع 3 من المليشيا وتدمير آلية عسكرية لهم في الجوف السفير السعودي لدى اليمن يكتب في ذكرى الوحدة اليمنيةحكومة الانقلابيين تعترف رسمياً بمحاولة اغتيال ولد الشيخ في صنعاءالمخلافي: الإنقلابيون يرتكبون جرائم في تعز احتفاء بوصول ولد الشيختركيا تدين محاولة إغتيال "ولد الشيخ" في صنعاءتحالف حقوقي يدين الجرائم الوحشية التي ترتكبها المليشيا بحق المدنيين في تعزأبو الغيط يدين الإعتداء على موكب ولد الشيخ في صنعاءعسكر: الانقلابيون لن يتنازلوا عن ميناء الحديدة الذي يعد المصدر الأول لإدخال الأسلحة الإيرانيةعاجل: قوات الجيش تسيطر على مبنى البنك المركزي شرقي مدينة تعزبتمويل كويتي.. افتتاح مركز للطلاب المخترعين والمبتكرين في حضرموت طائرات التحالف تعاود التحليق فوق سماء العاصمة صنعاء الصحة العالمية: ارتفاع ضخم فى إصابات الكوليرا باليمن والوفيات تزداد
وكيل أعمال جابيجول يؤكد بقائه في إنتر ميلان مجدداً


رفض واجنير ريبيرو وكيل أعمال النجم البرازيلي جابيجول (جابرييل باربوسا) فكرة رحيل موكله عن إنتر ميلان الإيطالي خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالي.

وسائل الإعلام استمرت في الحديث عن رغبة جابيجول في الرحيل بعد توافد العديد من الأندية للتعاقد معه خصوصاً أنه بالكاد يلعب ضمن صفوف إنتر ميلان، لكن وكيل الأعمال واللاعب كذبا ذلك في أكثر من مناسبة.

وقال وكيل أعمال جابيجول هذه المرة “عقده يمتد حتى عام 2021 وإدارة النادي لم تتحدث مطلقاً حول التخلي عنه. يجب عليه التركيز فقط في الوقت الحالي لأنه يبلغ من العمر 20 عام. عمره الصغير يعد ميزة وليس مشكلة. إنه يملك موهبة مميزة، وأعتقد ان الأمور ستسير معه بشكل جيد في عام 2017”.

وأبدت العديد من الأندية رغبتها في التعاقد مع جابيجول على سبيل الإعارة أو في صفقة انتقال دائم مثل لاس بالماس، روما، وليفربول.


        

  مواضيع متعلقة

في ختام دورة ألعاب التضامن الإسلامي ..الحاج ووزاع يحرزان برونزيتي الووشو في

القبض على ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة السابق

اليمن تختتم مشاركتها في دورة ألعاب التضامن الإسلامي ببرونزيتي الووشو

سيميوني يعلن عن قراره النهائي بشأن بقائه مع أتلتيكو مدريد

كانتي لاعب تشيلسي يحصد 3 جوائز فردية هذا الموسم

إنجلترا تصدم الأرجنتين في بداية مشوارها بمونديال الشباب

منتخبنا الوطني لكرة القدم يخسر من بتروجيت المصري (شاهد تفاصيل المباراة)

نادي الهلال السعودي يحاول كسر عقدة ثنائية الدوري والكأس على حساب الأهلي

زوران: حسين عبدالغني كان أحد أسباب رحيلي عن نادي النصر السعودي (فيديو)

ريال مدريد وبرشلونة يواصلان صراعهما على صدارة الدوري الإسباني

في مباراته الودية الثانية.. منتخبنا الوطني يخسر امام نظيره المصري

بنزيما يعلّق على مهارته المذهلة أمام أتلتيكو مدريد

رسميا.. إقامة خليجي 23 بنظام المجموعتين دون النظر لموقف الكويت

اليوم.. منتخبنا الوطني يواجه مصر المقاصة في وديته الأولى

بعد تعويضه.. مارادونا يروّج للعبة PES 2017 حتى 2020


جميع الحقوق محفوظة © 2016