محافظ صنعاء "شريف" ينعي اللواء اليافعي (نص النعي)بن دغر يوجه وزارة المالية لصرف رواتب الموظفين في محافظة “حجة”مقتل شرطى سعودى فى جنوب المملكة بمقذوفات عسكرية أطلقت من اليمن عاجل: رئيس الوزراء يعلن بدء مرحلة الأعمار البناء والتنمية"يمن تليجراف" ينشر أسعار الصرف المتداولة في اليمن اليوم الخميس 23 فبرايررئيس الجمهورية يوجه بإنشاء غرفة عمليات مشتركة مع التحالف تحت إشرافة الشخصيجاكي شان يصور فيلمة الجديد عن اليمن“ديو” غنائي يجمع المطربة بلقيس بأبلة فاهيتا في العيد الوطني للكويت (فيديو ) رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً موسعاً لأعضاء الحكومة ومحافظي المحافظات ويلقي خطابا هاما( نص الخطاب)بالفيديو: "بن دغر" يعلن إعتزام الحكومة تنفيذ مشروع ربط سكك الحديد بين اليمن ودول الخليجنائب الرئيس: الحكومة ماضية باتجاه إنهاء ‏معاناة الشعب بسبب الإنقلابالملك سلمان يوجه بفتح التأشيرات بمختلف أنواعها لليمنيينوزير الخارجية المخلافي يكشف عن زيارة لمسؤول أممي رفيع لمحافظة تعز الأسبوع القادم"كاتيوشا الحوثيين" تغتال حارس المحكمة العامة بظهران الجنوب.. وتعليق الدراسة بمدارس النطاق الأحمر بالسعودية! تعرف على السيرة الذاتية للشهيد أحمد سيف اليافعي شاهد بالفيديو والصور ..ماذا قالت اليمنية ملكة جمال محجبات العرب قبل فوزها باللقب ولماذا تتحدث باللهجة المصرية ؟
قتلى في هجوم على «حاجز» قوات الأمن المصري بالعريش


قالت مصادر مصرية، الاثنين، إن مسلحين شنوا هجوما على حاجز لقوات الأمن في مدينة العريش، عاصمة محافظة شمال سيناء، مما أسفر عن سقوط قتيلين و10 جرحي من العناصر الأمنية.

وأضافت المصادر الأمنية أن المسلحين هاجموا "حاجز أمن المطافي بمنطقة المساعيد بمدينة العريش"، حيث اشتبكت "قوات الأمن مع العناصر المسلحة وهرعت عربات الإسعاف باتجاه الموقع..".


وأردفت قائلة لـ"سكاي نيوز عربية" إن الهجوم أسفر عن سقوط "قتيلين و10 جرحى في صفوف قوات الأمن.. ولازالت الاشتباكات مستمرة بين قوات الأمن والمسلحين..".

وشهدت مناطق عدة في شمال سيناء تصعيدا في الهجمات ضد المدنيين والشرطة والجيش، وذلك منذ عزل الرئيس المنتمي إلى الإخوان، محمد مرسي، إثر مظاهرات شعبية حاشدة عام 2013.

وتشن قوات الجيش والشرطة عمليات مكثفة ضد الجماعات المتشددة بالمنطقة، ولاسيما تنظيم "أنصار بيت المقدس" الذي غير اسمه إلى "ولاية سيناء" بعد إعلان مبايعة داعش، وتنبى معظم الهجمات.
 

  مواضيع متعلقة

منهي الدولة الاسلامية الوحيدة الذي عين رئيسها زوجته نائبة له (تعرف عليها)

ما علاقة الامارات باغتيال شقيق زعيم كوريا الشمالية.. السلطات الإندونيسية تكشف تفاصيل جديدة

بالفيديو.. امتلاك السعودية لصاروخ يُمكنه تدمير نصف طهران .. خبير سياسي يكشف الأمر ومجلة أمريكية تؤكده

بالفيديو.. سعودية توثق محاولة سائق التحرش بها.. كيف وقع بالفخ (شاهد)

بالفيديو.. اردوغان يرفض ترك حارسه بعد ان صدمته حافلة

إيفانكا ترامب تثير أزمة جديدة في أروقة البيت الأبيض

مسئول إسرائيلي " هذه الدولة العربية تمتلك قنبلة نوية "

روسيا تهدد امريكا بتجربة صاروح الشيطان "2" قادرة على محو مدينة تكساس الامريكية

بالفيديو.. طقوس واصوات“غريبة” لمعتمرين أثناء طوافهم حول الكعبة "

إسرائيل تعترض 3 صواريخ مصدرها دولة عربية

بالفيديو..لماذا رفض النبي صلى الله عليه وسلم اكل لحم الأرنب؟

بشكل مفاجئ وسريع بوتين يصدر أوامره للقوات الجوية الروسية بإعلان حالة التأهب القصوى.. والسبب؟

اعترافات مثيرة.. ميراثه بالملايين ويعاني من مشاكل مع عمه.. تعرف على هوية الفاعل ودوافعه الغريبة لمحاولة حرق الكعبة المشرفة

ما السبب وراء برودة رخام الحرم المكي؟

لهذا السبب الغريب؟.. زعيم كوريا الشمالية اجبر على البقاء سميناً


جميع الحقوق محفوظة © 2016