عاجل.. قوات الجيش تحرر المخا بالكامل من ميليشيات الحوثي وصالحآخر أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية اليوم الاثنين شاهد بالصورة ... ولادة طفل بأربعة أرجل وعضوين ذكريين في الهند  استنفار عسكري غير مسبوق للحوثيين في صنعاءخريطة توضح أهمية الانتصارات الجديدة للجيش في نهم صنعاءفاجعة لـ"صالح" بعد نشر أسماء قيادات عسكرية كبرى أسرتها الشرعية (كشف بالاسماء)سفن حربية صينية تجوب مياه دول خليجية وتتوجه الى سواحل اليمن بالفيديو. . ولد الشيخ يعلنها لمليشيا الحوثي نحن لانعترف إلا بحكومة بن دغر ويكشف سبب لقاءه بهشام شرف وزير خارجية الحوثيإشارة هيثم قاسم طاهر الغامضة لكاميرا قناة الجزيرةتصنيف عالمي يخرج الجامعات اليمنية من قائمة الجامعات المعترف بها عالمياًرسمياً.. شركة سامسونج تعلن أسباب إنفجار بطاريات غالاكسي نوت 7تفاصيل جديدة حول تحرير مدنية المخاء يكشفها ناطق الجيش وقائد محور تعزالتحنيط مارسه العامة .. مقابر صخرية معلقة حفظت سر المومياوات في اليمنحريق هائل في الشيخ عثمان بعدنعبد الملك الحوثي يفاجئ المخلوع و يهاجم قوات "الحرس الجمهوري " ويشعل فتيل الصراع بين الحوثيين وصالحمليشيا الحوثي تحول مساجد الحديدة إلى إسطبل للقات (صورة)
قتلى في هجوم على «حاجز» قوات الأمن المصري بالعريش


قالت مصادر مصرية، الاثنين، إن مسلحين شنوا هجوما على حاجز لقوات الأمن في مدينة العريش، عاصمة محافظة شمال سيناء، مما أسفر عن سقوط قتيلين و10 جرحي من العناصر الأمنية.

وأضافت المصادر الأمنية أن المسلحين هاجموا "حاجز أمن المطافي بمنطقة المساعيد بمدينة العريش"، حيث اشتبكت "قوات الأمن مع العناصر المسلحة وهرعت عربات الإسعاف باتجاه الموقع..".


وأردفت قائلة لـ"سكاي نيوز عربية" إن الهجوم أسفر عن سقوط "قتيلين و10 جرحى في صفوف قوات الأمن.. ولازالت الاشتباكات مستمرة بين قوات الأمن والمسلحين..".

وشهدت مناطق عدة في شمال سيناء تصعيدا في الهجمات ضد المدنيين والشرطة والجيش، وذلك منذ عزل الرئيس المنتمي إلى الإخوان، محمد مرسي، إثر مظاهرات شعبية حاشدة عام 2013.

وتشن قوات الجيش والشرطة عمليات مكثفة ضد الجماعات المتشددة بالمنطقة، ولاسيما تنظيم "أنصار بيت المقدس" الذي غير اسمه إلى "ولاية سيناء" بعد إعلان مبايعة داعش، وتنبى معظم الهجمات.
 

  مواضيع متعلقة

هل ينهي ترامب 20 عاماً من محاولات نقل سفارة بلاده إلى القدس؟

السيسي يعلن عن الموعد الذي سيغادر السلطة

اتصال هاتفي قام به ترامب يصعد الخلافات الأمريكية الصينية (تفاصيل)

الكويت: خسائر للسلفيين والشيعة وعودة برلمانية للإخوان بعد مفاجآت انتخابية

رعب وخوف في جنوب لبنان.. حرائق إسرائيل تتواصل وتصل الى حزب الله

وفاة الرئيس الكوبي السابق فيدل كاسترو عن 90 عاما

"إسرائيل بتتحرق".. إجلاء 60 ألف يهودي من منازلهم إجباريا

CNN تفجر مفاجأة: "تلاعب في نتيجة الانتخابات الأمريكية"

الحرائق تُحدق بإسرائيل و"نتنياهو"يستنجد بالغرب

اليمن ودول عربية وأفريقية ينسحبون من القمة العربية ـ الأفريقية ..تعرف على السبب

تعرف على أسباب طرد ألمانيا لجد الرئيس الامريكي"ترامب" ..وثيقة

الجبير: تيران وصنافير سعوديتان..ولدينا تدابير خاصة بشأنهما!

بعد فوز ترامب..أول مسلم في الكونغرس الأميركي يترشح لقيادة اللجنة الوطنية للحزب الديمقراطي

تحطم مقاتلة روسية قرب سواحل سوريا

في مصر.. حضر الأمن وغاب المتظاهرون


جميع الحقوق محفوظة © 2016