المليشيا الانقلابية تدمر جسرا يربط صنعاء بماربمقتل 13 من المليشيا وجندي بالجيش في معارك بتعزالصحة العالمية" تعلن ارتفاع وفيات الكوليرا باليمن إلى 398 حالةالشريف لبرنامج الحزم والأمل: لهذه الأسباب تأخرت الحكومة عن حل مشكلة كهرباء عدنمصرع 3 من المليشيا وتدمير آلية عسكرية لهم في الجوف السفير السعودي لدى اليمن يكتب في ذكرى الوحدة اليمنيةحكومة الانقلابيين تعترف رسمياً بمحاولة اغتيال ولد الشيخ في صنعاءالمخلافي: الإنقلابيون يرتكبون جرائم في تعز احتفاء بوصول ولد الشيختركيا تدين محاولة إغتيال "ولد الشيخ" في صنعاءتحالف حقوقي يدين الجرائم الوحشية التي ترتكبها المليشيا بحق المدنيين في تعزأبو الغيط يدين الإعتداء على موكب ولد الشيخ في صنعاءعسكر: الانقلابيون لن يتنازلوا عن ميناء الحديدة الذي يعد المصدر الأول لإدخال الأسلحة الإيرانيةعاجل: قوات الجيش تسيطر على مبنى البنك المركزي شرقي مدينة تعزبتمويل كويتي.. افتتاح مركز للطلاب المخترعين والمبتكرين في حضرموت طائرات التحالف تعاود التحليق فوق سماء العاصمة صنعاء الصحة العالمية: ارتفاع ضخم فى إصابات الكوليرا باليمن والوفيات تزداد
قتلى في هجوم على «حاجز» قوات الأمن المصري بالعريش


قالت مصادر مصرية، الاثنين، إن مسلحين شنوا هجوما على حاجز لقوات الأمن في مدينة العريش، عاصمة محافظة شمال سيناء، مما أسفر عن سقوط قتيلين و10 جرحي من العناصر الأمنية.

وأضافت المصادر الأمنية أن المسلحين هاجموا "حاجز أمن المطافي بمنطقة المساعيد بمدينة العريش"، حيث اشتبكت "قوات الأمن مع العناصر المسلحة وهرعت عربات الإسعاف باتجاه الموقع..".


وأردفت قائلة لـ"سكاي نيوز عربية" إن الهجوم أسفر عن سقوط "قتيلين و10 جرحى في صفوف قوات الأمن.. ولازالت الاشتباكات مستمرة بين قوات الأمن والمسلحين..".

وشهدت مناطق عدة في شمال سيناء تصعيدا في الهجمات ضد المدنيين والشرطة والجيش، وذلك منذ عزل الرئيس المنتمي إلى الإخوان، محمد مرسي، إثر مظاهرات شعبية حاشدة عام 2013.

وتشن قوات الجيش والشرطة عمليات مكثفة ضد الجماعات المتشددة بالمنطقة، ولاسيما تنظيم "أنصار بيت المقدس" الذي غير اسمه إلى "ولاية سيناء" بعد إعلان مبايعة داعش، وتنبى معظم الهجمات.
 

  مواضيع متعلقة

شاهد بالفيديو.. “ساحرة الرياض” تخرج عن صمتها وتكشف عبر دموعها حقيقة القصة

بالصور.. دونالد ترامب يغادر الرياض

روحاني يفوز بولاية رئاسية ثانية في إيران

بالفيديو: لحظة وصول الرئيس الأمريكي " دونالد ترامب " الرياض

بعد تصريحات أردوغان.. نائب إسرائيلي يلمح إلى إمكانية إلغاء اتفاق المصالحة مع تركيا

الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة شقيق الملك سلمان

بالفيديو.. الامير محمد بن سلمان يرفض اللقاء على قناة MBC مقابل بثها على التلفزيون السعودي

  الخبيرالعقاري السعودي ال حسين” القرارات الملكية دليل ثبات وقوة اقتصادنا”ونطالب بالرقابة على الاسعار.

الإمارات تعلن استشهاد أحد جنودها خلال مهمة داخل البلاد

الملك سلمان يعين اللواء عسيري نائباً لرئيس الاستخبارات العامة

الملك سلمان يهنئ ترامب على قراره “الشجاع” بشأن الهجوم الأمريكي في سوريا

لأول مرة أميركا تهدد بالتحرك منفردة ضد الأسد ما لم توقفه روسيا

بالفيديو.. اللواء عسيري داخل صالة رياضية بالرياض

السعودية: السجون تبدأ تنفيذ خطتها في حملة "مخالفي الإقامة والعمل"

لحظة السقوط العنيف للرئيس اللبناني ميشال عون داخل قاعة القمة العربية (فيديو)


جميع الحقوق محفوظة © 2016