عاجل.. قوات الجيش تحرر المخا بالكامل من ميليشيات الحوثي وصالحآخر أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية اليوم الاثنين شاهد بالصورة ... ولادة طفل بأربعة أرجل وعضوين ذكريين في الهند  استنفار عسكري غير مسبوق للحوثيين في صنعاءخريطة توضح أهمية الانتصارات الجديدة للجيش في نهم صنعاءفاجعة لـ"صالح" بعد نشر أسماء قيادات عسكرية كبرى أسرتها الشرعية (كشف بالاسماء)سفن حربية صينية تجوب مياه دول خليجية وتتوجه الى سواحل اليمن بالفيديو. . ولد الشيخ يعلنها لمليشيا الحوثي نحن لانعترف إلا بحكومة بن دغر ويكشف سبب لقاءه بهشام شرف وزير خارجية الحوثيإشارة هيثم قاسم طاهر الغامضة لكاميرا قناة الجزيرةتصنيف عالمي يخرج الجامعات اليمنية من قائمة الجامعات المعترف بها عالمياًرسمياً.. شركة سامسونج تعلن أسباب إنفجار بطاريات غالاكسي نوت 7تفاصيل جديدة حول تحرير مدنية المخاء يكشفها ناطق الجيش وقائد محور تعزالتحنيط مارسه العامة .. مقابر صخرية معلقة حفظت سر المومياوات في اليمنحريق هائل في الشيخ عثمان بعدنعبد الملك الحوثي يفاجئ المخلوع و يهاجم قوات "الحرس الجمهوري " ويشعل فتيل الصراع بين الحوثيين وصالحمليشيا الحوثي تحول مساجد الحديدة إلى إسطبل للقات (صورة)
بيان هام وعاجل لولد الشيخ ( ماذا قال بعد غياب؟)

أنهى المبعوث الأممي إلى اليمن، إسماعيل ولد الشيخ، اليوم الأربعاء، زيارته للرياض التي امتدت لثلاثة أيام، كاشفا عن وجهته المقبلة إلى الدوحة ومسقط وعمّان وعدن وصنعاء، في إطار جهوده للوصول إلى حل سياسي للأزمة اليمنية عبر المفاوضات.

وقال ولد الشيخ في بيان، مساء اليوم، أنه وخلال زيارته للرياض أطلع سفراء الدول المعنية بالملف اليمني على آخر التطورات المتعلقة بالأزمة اليمنية والخطوات التي تهدف للوصول إلى وقف جديد لإطلاق النار في اليمن، مشيرا إلى أنه عقد عدة لقاءات مع مسؤولين سعوديين ومسؤولين بحكومة هادي في الرياض.

وكشف ولد الشيخ عن لقاء جمعه مع منصور القعيطي الذي عينه عبدربه منصور هادي محافظاً للبنك المركزي، مشيرا  إلى مشكلة السيولة عبر طبع 200 مليار ريال يمني تسلمتها حكومة هادي.

وأوضح ولد الشيخ أنه حث حكومة هادي والمجتمع الدولي إلى اتخاذ تدابير التي تسمح باستئناف دفع الرواتب في جميع أنحاء اليمن.

وقال ولد الشيخ “نحن نأمل أن الأموال التي وردت سيساعد البلاد على التغلب على الضغوط المالية وتحسين الوضع، فالوضع الإنساني صعب للغاية ويجب اتخاذ إجراءات عاجلة للتخفيف من معاناة الشعب اليمني”.

وأكد ولد الشيخ إلى أنه يعمل مع الأطراف اليمنية ودول المنطقة لضمان العودة إلى وقف إطلاق النار في اليمن مشيرا إلى أن الأحداث المأساوية والخسائر في الأرواح من الأطفال والمدنيين يجب ان تدفع الأطراف اليمنية للتوصل إلى حل سياسي للنزاع”.

وختم ولد الشيخ بيانه بالتأكيد على أنه سيضاعف جهوده لإيجاد حل سلمي للنزاع وسوف يسافر الى الدوحة ومسقط وعمان وعدن وصنعاء.

 

  مواضيع متعلقة

عاجل.. قوات الجيش تحرر المخا بالكامل من ميليشيات الحوثي وصالح

آخر أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية اليوم الاثنين

شاهد بالصورة ... ولادة طفل بأربعة أرجل وعضوين ذكريين في الهند 

استنفار عسكري غير مسبوق للحوثيين في صنعاء

خريطة توضح أهمية الانتصارات الجديدة للجيش في نهم صنعاء

فاجعة لـ"صالح" بعد نشر أسماء قيادات عسكرية كبرى أسرتها الشرعية (كشف بالاسماء)

سفن حربية صينية تجوب مياه دول خليجية وتتوجه الى سواحل اليمن

بالفيديو. . ولد الشيخ يعلنها لمليشيا الحوثي نحن لانعترف إلا بحكومة بن دغر ويكشف سبب لقاءه بهشام شرف وزير خارجية الحوثي

إشارة هيثم قاسم طاهر الغامضة لكاميرا قناة الجزيرة

تصنيف عالمي يخرج الجامعات اليمنية من قائمة الجامعات المعترف بها عالمياً

رسمياً.. شركة سامسونج تعلن أسباب إنفجار بطاريات غالاكسي نوت 7

تفاصيل جديدة حول تحرير مدنية المخاء يكشفها ناطق الجيش وقائد محور تعز

التحنيط مارسه العامة .. مقابر صخرية معلقة حفظت سر المومياوات في اليمن

حريق هائل في الشيخ عثمان بعدن

عبد الملك الحوثي يفاجئ المخلوع و يهاجم قوات "الحرس الجمهوري " ويشعل فتيل الصراع بين الحوثيين وصالح


جميع الحقوق محفوظة © 2016