اليكم أسعار صرف العملات الأجنبية في أسواق الصرافة اليمنيةشاهد .. الصور التي أصابت المخلوع صالح والحوثيين بالحسرةﻫﺬﺍ ﻫﻮ ﻣﺸﺮﻭﻉ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﻫﺎﺩﻱمحافظ صعدة يكشف عن توجهات لفتح جبهات جديدة في المحافظة وتطويقهاشاهد.. الحوثيون يكشفون عن صاروخ باليستي جديدالسعودية: السجون تبدأ تنفيذ خطتها في حملة "مخالفي الإقامة والعمل" تحليق مكثف لطيران التحالف فوق صنعاء وغارة جوية تستهدف تعزيزات في نقيل بن غيلانقوات الأمن بمأرب تعتقل مراسل قناة اخبارية تابع للشرعية شاهد بالصورة.. كيف شغلت فتاة يمنية الأردنيين بهديتها لوالدتها في “يوم الأم”؟رئيس الوزراء يعزي في وفاة السفير ابراهيم الصعيديطائرة امريكية تقصف احد معسكرات القاعدة في محافظة أبينعملية عسكرية كبرى للتحالف وأمريكا لتحرير ميناء الحديدة الإمارات تدين استمرار استهداف المدن السعودية بالصواريخ الباليستيةلحظة السقوط العنيف للرئيس اللبناني ميشال عون داخل قاعة القمة العربية (فيديو)"يمن تلجراف" ينشر اسعار الصرف(ليوم الأربعاء 29 / مارس / 2017)الشريف: إيران تهرب السلاح في سلال الغذاء
بيان هام وعاجل لولد الشيخ ( ماذا قال بعد غياب؟)

أنهى المبعوث الأممي إلى اليمن، إسماعيل ولد الشيخ، اليوم الأربعاء، زيارته للرياض التي امتدت لثلاثة أيام، كاشفا عن وجهته المقبلة إلى الدوحة ومسقط وعمّان وعدن وصنعاء، في إطار جهوده للوصول إلى حل سياسي للأزمة اليمنية عبر المفاوضات.

وقال ولد الشيخ في بيان، مساء اليوم، أنه وخلال زيارته للرياض أطلع سفراء الدول المعنية بالملف اليمني على آخر التطورات المتعلقة بالأزمة اليمنية والخطوات التي تهدف للوصول إلى وقف جديد لإطلاق النار في اليمن، مشيرا إلى أنه عقد عدة لقاءات مع مسؤولين سعوديين ومسؤولين بحكومة هادي في الرياض.

وكشف ولد الشيخ عن لقاء جمعه مع منصور القعيطي الذي عينه عبدربه منصور هادي محافظاً للبنك المركزي، مشيرا  إلى مشكلة السيولة عبر طبع 200 مليار ريال يمني تسلمتها حكومة هادي.

وأوضح ولد الشيخ أنه حث حكومة هادي والمجتمع الدولي إلى اتخاذ تدابير التي تسمح باستئناف دفع الرواتب في جميع أنحاء اليمن.

وقال ولد الشيخ “نحن نأمل أن الأموال التي وردت سيساعد البلاد على التغلب على الضغوط المالية وتحسين الوضع، فالوضع الإنساني صعب للغاية ويجب اتخاذ إجراءات عاجلة للتخفيف من معاناة الشعب اليمني”.

وأكد ولد الشيخ إلى أنه يعمل مع الأطراف اليمنية ودول المنطقة لضمان العودة إلى وقف إطلاق النار في اليمن مشيرا إلى أن الأحداث المأساوية والخسائر في الأرواح من الأطفال والمدنيين يجب ان تدفع الأطراف اليمنية للتوصل إلى حل سياسي للنزاع”.

وختم ولد الشيخ بيانه بالتأكيد على أنه سيضاعف جهوده لإيجاد حل سلمي للنزاع وسوف يسافر الى الدوحة ومسقط وعمان وعدن وصنعاء.

 

  مواضيع متعلقة

اليكم أسعار صرف العملات الأجنبية في أسواق الصرافة اليمنية

شاهد .. الصور التي أصابت المخلوع صالح والحوثيين بالحسرة

محافظ صعدة يكشف عن توجهات لفتح جبهات جديدة في المحافظة وتطويقها

شاهد.. الحوثيون يكشفون عن صاروخ باليستي جديد

تحليق مكثف لطيران التحالف فوق صنعاء وغارة جوية تستهدف تعزيزات في نقيل بن غيلان

قوات الأمن بمأرب تعتقل مراسل قناة اخبارية تابع للشرعية

شاهد بالصورة.. كيف شغلت فتاة يمنية الأردنيين بهديتها لوالدتها في “يوم الأم”؟

رئيس الوزراء يعزي في وفاة السفير ابراهيم الصعيدي

طائرة امريكية تقصف احد معسكرات القاعدة في محافظة أبين

عملية عسكرية كبرى للتحالف وأمريكا لتحرير ميناء الحديدة

الإمارات تدين استمرار استهداف المدن السعودية بالصواريخ الباليستية

"يمن تلجراف" ينشر اسعار الصرف(ليوم الأربعاء 29 / مارس / 2017)

الشريف: إيران تهرب السلاح في سلال الغذاء

ماذا قال الملك سلمان بشأن ازمة اليمن أمام القمة العربية الـ " 28 " بالاردن؟

يمن العروبة سيبقى عربيا..السفير السعودي لدى اليمن يكشف ما تضمنه البيان المشترك في ختام زيارة الملك سلمان للأردن


جميع الحقوق محفوظة © 2016