من على الساحل الذهبي و بن دغر على و عهده للفزعة حاضربن دغر يهنئ نظيره شريف اسماعيل بعيد الفطرشاهد بالصور..استمرار صرف رواتب الجيش بتعز بسلاسة وانتظامالمقدشي: الرئيس هادي يؤكد باستمرار على الاهتمام بجرحى الجيشالرئيس هادي يُشيد بمواقف جيبوتي قيادة وحكومة وشعبإعلان مهم صادر عن مكتب نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية المخلافيمقتل 13 حوثيا فى غارات متفرقة للتحالف العربى بمحافظة حجة مساعدات طبية سعودية لمكافحة الكوليرا تصل اليمن اليمن تعلق على قرار المحكمة الأمريكية بشأن حظر سفر المسلمينالمقدشي يتفقد جرحى الجيش في مأرب مقتل قيادي حوثي في مواجهات غرب مدينة "مأرب"بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.. رئيس الوزراء يهنئ نظيره الاردني نائب رئيس الجمهورية يهنئ نظرائه في دول الخليج بمناسبة عيد الفطر المبارك بمناسبة العيد.. رئيس الوزراء يهنئ نظيره المصري رئيس الوزراء يهنئ حكومة الوفاق الوطني بجمهورية السودان بحلول عيد الفطر المبارك
يونيسيف: مقتل 1400 طفل وإصابة 2140 آخرين فى اليمن خلال عامين من الحرب

أعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) اليوم الأربعاء مقتل نحو 1400 طفل فى النزاع المسلح فى اليمن منذ بدايته قبل نحو عامين، مشيرة إلى أن هذا العدد "قد يكون فى الحقيقة أكبر بكثير".

وقالت ممثلة اليونيسف فى اليمن ميريتشل ريلانو اليوم فى صنعاء (11 يناير 2017)، أنه و"منذ بداية النزاع فى مارس 2015، وثقت الأمم المتحدة مقتل حوالى 1400 طفل وإصابة أكثر من 2140 آخرين بجروح"، وأضافت أن "الأرقام الحقيقية قد تكون فى الحقيقة أكبر بكثير".

وفى مؤتمر صحافى فى صنعاء، قالت ريلانو إنه جرى تجنيد 1363 طفلا من قبل أطراف الصراع، كما أن النزاع فى اليمن حرم آلاف الأطفال من التعليم بعدما أصبحت حوالى ألفى مدرسة خارج الخدمة بفعل الدمار الذى أصاب بعضها، والأضرار التى لحقت ببعضها الآخر، وتحول مدارس إلى ملاجئ للنازحين، بحسب ريلانو، كما دعت ريلانو إلى "حماية الأطفال ووقف الهجمات ضد البنية التحتية المدنية بما فيها المدارس والمرافق التعليمية".

ومن جانب أعمال القتل، حذرت ممثلة اليونيسف من الوضع الغذائى المتدهور فى هذا البلد، قائلة إن 1,7 مليون طفل تحت سن الخامسة يعانون من سوء التغذية المتوسط فيما يعانى 462 ألف طفل آخر من سوء التغذية الحاد الوخيم.

وذكرت أن 7,4 مليون طفل يحتاجون إلى رعاية صحية فى ظل نظام صحى أصبح "على حافة الانهيار" وفى ظل تعذر حصول 14,4 مليون يمنى على مياه شرب آمنة.

  مواضيع متعلقة

بن دغر يهنئ نظيره شريف اسماعيل بعيد الفطر

شاهد بالصور..استمرار صرف رواتب الجيش بتعز بسلاسة وانتظام

المقدشي: الرئيس هادي يؤكد باستمرار على الاهتمام بجرحى الجيش

الرئيس هادي يُشيد بمواقف جيبوتي قيادة وحكومة وشعب

إعلان مهم صادر عن مكتب نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية المخلافي

مقتل 13 حوثيا فى غارات متفرقة للتحالف العربى بمحافظة حجة

مساعدات طبية سعودية لمكافحة الكوليرا تصل اليمن

اليمن تعلق على قرار المحكمة الأمريكية بشأن حظر سفر المسلمين

المقدشي يتفقد جرحى الجيش في مأرب

القبض على المشتبه به في قتل مديرة مدرسة دبي الأهلية بتعز

مقتل قيادي حوثي في مواجهات غرب مدينة "مأرب"

بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.. رئيس الوزراء يهنئ نظيره الاردني

نائب رئيس الجمهورية يهنئ نظرائه في دول الخليج بمناسبة عيد الفطر المبارك

بمناسبة العيد.. رئيس الوزراء يهنئ نظيره المصري

رئيس الوزراء يهنئ حكومة الوفاق الوطني بجمهورية السودان بحلول عيد الفطر المبارك


جميع الحقوق محفوظة © 2016