عاجل.. قوات الجيش تحرر المخا بالكامل من ميليشيات الحوثي وصالحآخر أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية اليوم الاثنين شاهد بالصورة ... ولادة طفل بأربعة أرجل وعضوين ذكريين في الهند  استنفار عسكري غير مسبوق للحوثيين في صنعاءخريطة توضح أهمية الانتصارات الجديدة للجيش في نهم صنعاءفاجعة لـ"صالح" بعد نشر أسماء قيادات عسكرية كبرى أسرتها الشرعية (كشف بالاسماء)سفن حربية صينية تجوب مياه دول خليجية وتتوجه الى سواحل اليمن بالفيديو. . ولد الشيخ يعلنها لمليشيا الحوثي نحن لانعترف إلا بحكومة بن دغر ويكشف سبب لقاءه بهشام شرف وزير خارجية الحوثيإشارة هيثم قاسم طاهر الغامضة لكاميرا قناة الجزيرةتصنيف عالمي يخرج الجامعات اليمنية من قائمة الجامعات المعترف بها عالمياًرسمياً.. شركة سامسونج تعلن أسباب إنفجار بطاريات غالاكسي نوت 7تفاصيل جديدة حول تحرير مدنية المخاء يكشفها ناطق الجيش وقائد محور تعزالتحنيط مارسه العامة .. مقابر صخرية معلقة حفظت سر المومياوات في اليمنحريق هائل في الشيخ عثمان بعدنعبد الملك الحوثي يفاجئ المخلوع و يهاجم قوات "الحرس الجمهوري " ويشعل فتيل الصراع بين الحوثيين وصالحمليشيا الحوثي تحول مساجد الحديدة إلى إسطبل للقات (صورة)
يونيسيف: مقتل 1400 طفل وإصابة 2140 آخرين فى اليمن خلال عامين من الحرب

أعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) اليوم الأربعاء مقتل نحو 1400 طفل فى النزاع المسلح فى اليمن منذ بدايته قبل نحو عامين، مشيرة إلى أن هذا العدد "قد يكون فى الحقيقة أكبر بكثير".

وقالت ممثلة اليونيسف فى اليمن ميريتشل ريلانو اليوم فى صنعاء (11 يناير 2017)، أنه و"منذ بداية النزاع فى مارس 2015، وثقت الأمم المتحدة مقتل حوالى 1400 طفل وإصابة أكثر من 2140 آخرين بجروح"، وأضافت أن "الأرقام الحقيقية قد تكون فى الحقيقة أكبر بكثير".

وفى مؤتمر صحافى فى صنعاء، قالت ريلانو إنه جرى تجنيد 1363 طفلا من قبل أطراف الصراع، كما أن النزاع فى اليمن حرم آلاف الأطفال من التعليم بعدما أصبحت حوالى ألفى مدرسة خارج الخدمة بفعل الدمار الذى أصاب بعضها، والأضرار التى لحقت ببعضها الآخر، وتحول مدارس إلى ملاجئ للنازحين، بحسب ريلانو، كما دعت ريلانو إلى "حماية الأطفال ووقف الهجمات ضد البنية التحتية المدنية بما فيها المدارس والمرافق التعليمية".

ومن جانب أعمال القتل، حذرت ممثلة اليونيسف من الوضع الغذائى المتدهور فى هذا البلد، قائلة إن 1,7 مليون طفل تحت سن الخامسة يعانون من سوء التغذية المتوسط فيما يعانى 462 ألف طفل آخر من سوء التغذية الحاد الوخيم.

وذكرت أن 7,4 مليون طفل يحتاجون إلى رعاية صحية فى ظل نظام صحى أصبح "على حافة الانهيار" وفى ظل تعذر حصول 14,4 مليون يمنى على مياه شرب آمنة.

  مواضيع متعلقة

عاجل.. قوات الجيش تحرر المخا بالكامل من ميليشيات الحوثي وصالح

آخر أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية اليوم الاثنين

شاهد بالصورة ... ولادة طفل بأربعة أرجل وعضوين ذكريين في الهند 

استنفار عسكري غير مسبوق للحوثيين في صنعاء

خريطة توضح أهمية الانتصارات الجديدة للجيش في نهم صنعاء

فاجعة لـ"صالح" بعد نشر أسماء قيادات عسكرية كبرى أسرتها الشرعية (كشف بالاسماء)

سفن حربية صينية تجوب مياه دول خليجية وتتوجه الى سواحل اليمن

بالفيديو. . ولد الشيخ يعلنها لمليشيا الحوثي نحن لانعترف إلا بحكومة بن دغر ويكشف سبب لقاءه بهشام شرف وزير خارجية الحوثي

إشارة هيثم قاسم طاهر الغامضة لكاميرا قناة الجزيرة

تصنيف عالمي يخرج الجامعات اليمنية من قائمة الجامعات المعترف بها عالمياً

رسمياً.. شركة سامسونج تعلن أسباب إنفجار بطاريات غالاكسي نوت 7

تفاصيل جديدة حول تحرير مدنية المخاء يكشفها ناطق الجيش وقائد محور تعز

التحنيط مارسه العامة .. مقابر صخرية معلقة حفظت سر المومياوات في اليمن

حريق هائل في الشيخ عثمان بعدن

عبد الملك الحوثي يفاجئ المخلوع و يهاجم قوات "الحرس الجمهوري " ويشعل فتيل الصراع بين الحوثيين وصالح


جميع الحقوق محفوظة © 2016