اليكم أسعار صرف العملات الأجنبية في أسواق الصرافة اليمنيةشاهد .. الصور التي أصابت المخلوع صالح والحوثيين بالحسرةﻫﺬﺍ ﻫﻮ ﻣﺸﺮﻭﻉ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﻫﺎﺩﻱمحافظ صعدة يكشف عن توجهات لفتح جبهات جديدة في المحافظة وتطويقهاشاهد.. الحوثيون يكشفون عن صاروخ باليستي جديدالسعودية: السجون تبدأ تنفيذ خطتها في حملة "مخالفي الإقامة والعمل" تحليق مكثف لطيران التحالف فوق صنعاء وغارة جوية تستهدف تعزيزات في نقيل بن غيلانقوات الأمن بمأرب تعتقل مراسل قناة اخبارية تابع للشرعية شاهد بالصورة.. كيف شغلت فتاة يمنية الأردنيين بهديتها لوالدتها في “يوم الأم”؟رئيس الوزراء يعزي في وفاة السفير ابراهيم الصعيديطائرة امريكية تقصف احد معسكرات القاعدة في محافظة أبينعملية عسكرية كبرى للتحالف وأمريكا لتحرير ميناء الحديدة الإمارات تدين استمرار استهداف المدن السعودية بالصواريخ الباليستيةلحظة السقوط العنيف للرئيس اللبناني ميشال عون داخل قاعة القمة العربية (فيديو)"يمن تلجراف" ينشر اسعار الصرف(ليوم الأربعاء 29 / مارس / 2017)الشريف: إيران تهرب السلاح في سلال الغذاء
يونيسيف: مقتل 1400 طفل وإصابة 2140 آخرين فى اليمن خلال عامين من الحرب

أعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) اليوم الأربعاء مقتل نحو 1400 طفل فى النزاع المسلح فى اليمن منذ بدايته قبل نحو عامين، مشيرة إلى أن هذا العدد "قد يكون فى الحقيقة أكبر بكثير".

وقالت ممثلة اليونيسف فى اليمن ميريتشل ريلانو اليوم فى صنعاء (11 يناير 2017)، أنه و"منذ بداية النزاع فى مارس 2015، وثقت الأمم المتحدة مقتل حوالى 1400 طفل وإصابة أكثر من 2140 آخرين بجروح"، وأضافت أن "الأرقام الحقيقية قد تكون فى الحقيقة أكبر بكثير".

وفى مؤتمر صحافى فى صنعاء، قالت ريلانو إنه جرى تجنيد 1363 طفلا من قبل أطراف الصراع، كما أن النزاع فى اليمن حرم آلاف الأطفال من التعليم بعدما أصبحت حوالى ألفى مدرسة خارج الخدمة بفعل الدمار الذى أصاب بعضها، والأضرار التى لحقت ببعضها الآخر، وتحول مدارس إلى ملاجئ للنازحين، بحسب ريلانو، كما دعت ريلانو إلى "حماية الأطفال ووقف الهجمات ضد البنية التحتية المدنية بما فيها المدارس والمرافق التعليمية".

ومن جانب أعمال القتل، حذرت ممثلة اليونيسف من الوضع الغذائى المتدهور فى هذا البلد، قائلة إن 1,7 مليون طفل تحت سن الخامسة يعانون من سوء التغذية المتوسط فيما يعانى 462 ألف طفل آخر من سوء التغذية الحاد الوخيم.

وذكرت أن 7,4 مليون طفل يحتاجون إلى رعاية صحية فى ظل نظام صحى أصبح "على حافة الانهيار" وفى ظل تعذر حصول 14,4 مليون يمنى على مياه شرب آمنة.

  مواضيع متعلقة

اليكم أسعار صرف العملات الأجنبية في أسواق الصرافة اليمنية

شاهد .. الصور التي أصابت المخلوع صالح والحوثيين بالحسرة

محافظ صعدة يكشف عن توجهات لفتح جبهات جديدة في المحافظة وتطويقها

شاهد.. الحوثيون يكشفون عن صاروخ باليستي جديد

تحليق مكثف لطيران التحالف فوق صنعاء وغارة جوية تستهدف تعزيزات في نقيل بن غيلان

قوات الأمن بمأرب تعتقل مراسل قناة اخبارية تابع للشرعية

شاهد بالصورة.. كيف شغلت فتاة يمنية الأردنيين بهديتها لوالدتها في “يوم الأم”؟

رئيس الوزراء يعزي في وفاة السفير ابراهيم الصعيدي

طائرة امريكية تقصف احد معسكرات القاعدة في محافظة أبين

عملية عسكرية كبرى للتحالف وأمريكا لتحرير ميناء الحديدة

الإمارات تدين استمرار استهداف المدن السعودية بالصواريخ الباليستية

"يمن تلجراف" ينشر اسعار الصرف(ليوم الأربعاء 29 / مارس / 2017)

الشريف: إيران تهرب السلاح في سلال الغذاء

ماذا قال الملك سلمان بشأن ازمة اليمن أمام القمة العربية الـ " 28 " بالاردن؟

يمن العروبة سيبقى عربيا..السفير السعودي لدى اليمن يكشف ما تضمنه البيان المشترك في ختام زيارة الملك سلمان للأردن


جميع الحقوق محفوظة © 2016