محافظ صنعاء "شريف" ينعي اللواء اليافعي (نص النعي)بن دغر يوجه وزارة المالية لصرف رواتب الموظفين في محافظة “حجة”مقتل شرطى سعودى فى جنوب المملكة بمقذوفات عسكرية أطلقت من اليمن عاجل: رئيس الوزراء يعلن بدء مرحلة الأعمار البناء والتنمية"يمن تليجراف" ينشر أسعار الصرف المتداولة في اليمن اليوم الخميس 23 فبرايررئيس الجمهورية يوجه بإنشاء غرفة عمليات مشتركة مع التحالف تحت إشرافة الشخصيجاكي شان يصور فيلمة الجديد عن اليمن“ديو” غنائي يجمع المطربة بلقيس بأبلة فاهيتا في العيد الوطني للكويت (فيديو ) رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً موسعاً لأعضاء الحكومة ومحافظي المحافظات ويلقي خطابا هاما( نص الخطاب)بالفيديو: "بن دغر" يعلن إعتزام الحكومة تنفيذ مشروع ربط سكك الحديد بين اليمن ودول الخليجنائب الرئيس: الحكومة ماضية باتجاه إنهاء ‏معاناة الشعب بسبب الإنقلابالملك سلمان يوجه بفتح التأشيرات بمختلف أنواعها لليمنيينوزير الخارجية المخلافي يكشف عن زيارة لمسؤول أممي رفيع لمحافظة تعز الأسبوع القادم"كاتيوشا الحوثيين" تغتال حارس المحكمة العامة بظهران الجنوب.. وتعليق الدراسة بمدارس النطاق الأحمر بالسعودية! تعرف على السيرة الذاتية للشهيد أحمد سيف اليافعي شاهد بالفيديو والصور ..ماذا قالت اليمنية ملكة جمال محجبات العرب قبل فوزها باللقب ولماذا تتحدث باللهجة المصرية ؟
يونيسيف: مقتل 1400 طفل وإصابة 2140 آخرين فى اليمن خلال عامين من الحرب

أعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) اليوم الأربعاء مقتل نحو 1400 طفل فى النزاع المسلح فى اليمن منذ بدايته قبل نحو عامين، مشيرة إلى أن هذا العدد "قد يكون فى الحقيقة أكبر بكثير".

وقالت ممثلة اليونيسف فى اليمن ميريتشل ريلانو اليوم فى صنعاء (11 يناير 2017)، أنه و"منذ بداية النزاع فى مارس 2015، وثقت الأمم المتحدة مقتل حوالى 1400 طفل وإصابة أكثر من 2140 آخرين بجروح"، وأضافت أن "الأرقام الحقيقية قد تكون فى الحقيقة أكبر بكثير".

وفى مؤتمر صحافى فى صنعاء، قالت ريلانو إنه جرى تجنيد 1363 طفلا من قبل أطراف الصراع، كما أن النزاع فى اليمن حرم آلاف الأطفال من التعليم بعدما أصبحت حوالى ألفى مدرسة خارج الخدمة بفعل الدمار الذى أصاب بعضها، والأضرار التى لحقت ببعضها الآخر، وتحول مدارس إلى ملاجئ للنازحين، بحسب ريلانو، كما دعت ريلانو إلى "حماية الأطفال ووقف الهجمات ضد البنية التحتية المدنية بما فيها المدارس والمرافق التعليمية".

ومن جانب أعمال القتل، حذرت ممثلة اليونيسف من الوضع الغذائى المتدهور فى هذا البلد، قائلة إن 1,7 مليون طفل تحت سن الخامسة يعانون من سوء التغذية المتوسط فيما يعانى 462 ألف طفل آخر من سوء التغذية الحاد الوخيم.

وذكرت أن 7,4 مليون طفل يحتاجون إلى رعاية صحية فى ظل نظام صحى أصبح "على حافة الانهيار" وفى ظل تعذر حصول 14,4 مليون يمنى على مياه شرب آمنة.

  مواضيع متعلقة

محافظ صنعاء "شريف" ينعي اللواء اليافعي (نص النعي)

بن دغر يوجه وزارة المالية لصرف رواتب الموظفين في محافظة “حجة”

مقتل شرطى سعودى فى جنوب المملكة بمقذوفات عسكرية أطلقت من اليمن

عاجل: رئيس الوزراء يعلن بدء مرحلة الأعمار البناء والتنمية

"يمن تليجراف" ينشر أسعار الصرف المتداولة في اليمن اليوم الخميس 23 فبراير

رئيس الجمهورية يوجه بإنشاء غرفة عمليات مشتركة مع التحالف تحت إشرافة الشخصي

جاكي شان يصور فيلمة الجديد عن اليمن

“ديو” غنائي يجمع المطربة بلقيس بأبلة فاهيتا في العيد الوطني للكويت (فيديو )

رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً موسعاً لأعضاء الحكومة ومحافظي المحافظات ويلقي خطابا هاما( نص الخطاب)

بالفيديو: "بن دغر" يعلن إعتزام الحكومة تنفيذ مشروع ربط سكك الحديد بين اليمن ودول الخليج

نائب الرئيس: الحكومة ماضية باتجاه إنهاء ‏معاناة الشعب بسبب الإنقلاب

الملك سلمان يوجه بفتح التأشيرات بمختلف أنواعها لليمنيين

وزير الخارجية المخلافي يكشف عن زيارة لمسؤول أممي رفيع لمحافظة تعز الأسبوع القادم

"كاتيوشا الحوثيين" تغتال حارس المحكمة العامة بظهران الجنوب.. وتعليق الدراسة بمدارس النطاق الأحمر بالسعودية!

تعرف على السيرة الذاتية للشهيد أحمد سيف اليافعي


جميع الحقوق محفوظة © 2016