من على الساحل الذهبي و بن دغر على و عهده للفزعة حاضربن دغر يهنئ نظيره شريف اسماعيل بعيد الفطرشاهد بالصور..استمرار صرف رواتب الجيش بتعز بسلاسة وانتظامالمقدشي: الرئيس هادي يؤكد باستمرار على الاهتمام بجرحى الجيشالرئيس هادي يُشيد بمواقف جيبوتي قيادة وحكومة وشعبإعلان مهم صادر عن مكتب نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية المخلافيمقتل 13 حوثيا فى غارات متفرقة للتحالف العربى بمحافظة حجة مساعدات طبية سعودية لمكافحة الكوليرا تصل اليمن اليمن تعلق على قرار المحكمة الأمريكية بشأن حظر سفر المسلمينالمقدشي يتفقد جرحى الجيش في مأرب مقتل قيادي حوثي في مواجهات غرب مدينة "مأرب"بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.. رئيس الوزراء يهنئ نظيره الاردني نائب رئيس الجمهورية يهنئ نظرائه في دول الخليج بمناسبة عيد الفطر المبارك بمناسبة العيد.. رئيس الوزراء يهنئ نظيره المصري رئيس الوزراء يهنئ حكومة الوفاق الوطني بجمهورية السودان بحلول عيد الفطر المبارك
الجيش والمقاومة بتعز يوجهون ضربة موجعة للحوثيين والمخلوع صالح

افادت مصادر في المقاومة الشعبية، امس الأربعاء، بمقتل خمسة من الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للرئيس السابق، علي عبدالله صالح، في معارك مع رجال الجيش والمقاومة بمحافظة تعز "175" جنوب صنعاء.

وقالت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية، إن معارك عنيفة اندلعت بين الطرفين في جبهات متفرقة بتعز، ما أدى كذلك إلى إصابة 6 من الحوثيين وقوات صالح.

وأضافت المصادر، أن رجال الجيش والمقاومة تمكنوا كذلك من صد هجوم للحوثيين وقوات صالح على مواقعهم في جبهة الأحكوم، جنوب المدينة، مشيرين إلى أن المعارك أدت إلى مقتل أحد رجال الجيش وإصابة ثلاثة آخرين.

في السياق نفسه، أوضحت المصادر أن مدنيين اثنين قتلا وأصيب 6 آخرون، جراء القصف الذي شنه الحوثيون وقوات صالح على الأحياء السكنية.

وتشهد محافظة تعز معارك عنيفة بين الطرفين منذ نحو عامين، مخلفة أعدادا كبيرة من القتلى والجرحى، كما أدت إلى تدهور الوضع الإنساني فيها بشكل كبير.

  مواضيع متعلقة

بن دغر يهنئ نظيره شريف اسماعيل بعيد الفطر

شاهد بالصور..استمرار صرف رواتب الجيش بتعز بسلاسة وانتظام

المقدشي: الرئيس هادي يؤكد باستمرار على الاهتمام بجرحى الجيش

الرئيس هادي يُشيد بمواقف جيبوتي قيادة وحكومة وشعب

إعلان مهم صادر عن مكتب نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية المخلافي

مقتل 13 حوثيا فى غارات متفرقة للتحالف العربى بمحافظة حجة

مساعدات طبية سعودية لمكافحة الكوليرا تصل اليمن

اليمن تعلق على قرار المحكمة الأمريكية بشأن حظر سفر المسلمين

المقدشي يتفقد جرحى الجيش في مأرب

القبض على المشتبه به في قتل مديرة مدرسة دبي الأهلية بتعز

مقتل قيادي حوثي في مواجهات غرب مدينة "مأرب"

بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.. رئيس الوزراء يهنئ نظيره الاردني

نائب رئيس الجمهورية يهنئ نظرائه في دول الخليج بمناسبة عيد الفطر المبارك

بمناسبة العيد.. رئيس الوزراء يهنئ نظيره المصري

رئيس الوزراء يهنئ حكومة الوفاق الوطني بجمهورية السودان بحلول عيد الفطر المبارك


جميع الحقوق محفوظة © 2016