المليشيا الانقلابية تدمر جسرا يربط صنعاء بماربمقتل 13 من المليشيا وجندي بالجيش في معارك بتعزالصحة العالمية" تعلن ارتفاع وفيات الكوليرا باليمن إلى 398 حالةالشريف لبرنامج الحزم والأمل: لهذه الأسباب تأخرت الحكومة عن حل مشكلة كهرباء عدنمصرع 3 من المليشيا وتدمير آلية عسكرية لهم في الجوف السفير السعودي لدى اليمن يكتب في ذكرى الوحدة اليمنيةحكومة الانقلابيين تعترف رسمياً بمحاولة اغتيال ولد الشيخ في صنعاءالمخلافي: الإنقلابيون يرتكبون جرائم في تعز احتفاء بوصول ولد الشيختركيا تدين محاولة إغتيال "ولد الشيخ" في صنعاءتحالف حقوقي يدين الجرائم الوحشية التي ترتكبها المليشيا بحق المدنيين في تعزأبو الغيط يدين الإعتداء على موكب ولد الشيخ في صنعاءعسكر: الانقلابيون لن يتنازلوا عن ميناء الحديدة الذي يعد المصدر الأول لإدخال الأسلحة الإيرانيةعاجل: قوات الجيش تسيطر على مبنى البنك المركزي شرقي مدينة تعزبتمويل كويتي.. افتتاح مركز للطلاب المخترعين والمبتكرين في حضرموت طائرات التحالف تعاود التحليق فوق سماء العاصمة صنعاء الصحة العالمية: ارتفاع ضخم فى إصابات الكوليرا باليمن والوفيات تزداد
الجيش والمقاومة بتعز يوجهون ضربة موجعة للحوثيين والمخلوع صالح

افادت مصادر في المقاومة الشعبية، امس الأربعاء، بمقتل خمسة من الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للرئيس السابق، علي عبدالله صالح، في معارك مع رجال الجيش والمقاومة بمحافظة تعز "175" جنوب صنعاء.

وقالت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية، إن معارك عنيفة اندلعت بين الطرفين في جبهات متفرقة بتعز، ما أدى كذلك إلى إصابة 6 من الحوثيين وقوات صالح.

وأضافت المصادر، أن رجال الجيش والمقاومة تمكنوا كذلك من صد هجوم للحوثيين وقوات صالح على مواقعهم في جبهة الأحكوم، جنوب المدينة، مشيرين إلى أن المعارك أدت إلى مقتل أحد رجال الجيش وإصابة ثلاثة آخرين.

في السياق نفسه، أوضحت المصادر أن مدنيين اثنين قتلا وأصيب 6 آخرون، جراء القصف الذي شنه الحوثيون وقوات صالح على الأحياء السكنية.

وتشهد محافظة تعز معارك عنيفة بين الطرفين منذ نحو عامين، مخلفة أعدادا كبيرة من القتلى والجرحى، كما أدت إلى تدهور الوضع الإنساني فيها بشكل كبير.

  مواضيع متعلقة

المليشيا الانقلابية تدمر جسرا يربط صنعاء بمارب

مقتل 13 من المليشيا وجندي بالجيش في معارك بتعز

الصحة العالمية" تعلن ارتفاع وفيات الكوليرا باليمن إلى 398 حالة

الشريف لبرنامج الحزم والأمل: لهذه الأسباب تأخرت الحكومة عن حل مشكلة كهرباء عدن

مصرع 3 من المليشيا وتدمير آلية عسكرية لهم في الجوف

السفير السعودي لدى اليمن يكتب في ذكرى الوحدة اليمنية

حكومة الانقلابيين تعترف رسمياً بمحاولة اغتيال ولد الشيخ في صنعاء

المخلافي: الإنقلابيون يرتكبون جرائم في تعز احتفاء بوصول ولد الشيخ

تركيا تدين محاولة إغتيال "ولد الشيخ" في صنعاء

تحالف حقوقي يدين الجرائم الوحشية التي ترتكبها المليشيا بحق المدنيين في تعز

أبو الغيط يدين الإعتداء على موكب ولد الشيخ في صنعاء

عسكر: الانقلابيون لن يتنازلوا عن ميناء الحديدة الذي يعد المصدر الأول لإدخال الأسلحة الإيرانية

عاجل: قوات الجيش تسيطر على مبنى البنك المركزي شرقي مدينة تعز

بتمويل كويتي.. افتتاح مركز للطلاب المخترعين والمبتكرين في حضرموت

طائرات التحالف تعاود التحليق فوق سماء العاصمة صنعاء


جميع الحقوق محفوظة © 2016