عاجل.. قوات الجيش تحرر المخا بالكامل من ميليشيات الحوثي وصالحآخر أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية اليوم الاثنين شاهد بالصورة ... ولادة طفل بأربعة أرجل وعضوين ذكريين في الهند  استنفار عسكري غير مسبوق للحوثيين في صنعاءخريطة توضح أهمية الانتصارات الجديدة للجيش في نهم صنعاءفاجعة لـ"صالح" بعد نشر أسماء قيادات عسكرية كبرى أسرتها الشرعية (كشف بالاسماء)سفن حربية صينية تجوب مياه دول خليجية وتتوجه الى سواحل اليمن بالفيديو. . ولد الشيخ يعلنها لمليشيا الحوثي نحن لانعترف إلا بحكومة بن دغر ويكشف سبب لقاءه بهشام شرف وزير خارجية الحوثيإشارة هيثم قاسم طاهر الغامضة لكاميرا قناة الجزيرةتصنيف عالمي يخرج الجامعات اليمنية من قائمة الجامعات المعترف بها عالمياًرسمياً.. شركة سامسونج تعلن أسباب إنفجار بطاريات غالاكسي نوت 7تفاصيل جديدة حول تحرير مدنية المخاء يكشفها ناطق الجيش وقائد محور تعزالتحنيط مارسه العامة .. مقابر صخرية معلقة حفظت سر المومياوات في اليمنحريق هائل في الشيخ عثمان بعدنعبد الملك الحوثي يفاجئ المخلوع و يهاجم قوات "الحرس الجمهوري " ويشعل فتيل الصراع بين الحوثيين وصالحمليشيا الحوثي تحول مساجد الحديدة إلى إسطبل للقات (صورة)
الجيش والمقاومة بتعز يوجهون ضربة موجعة للحوثيين والمخلوع صالح

افادت مصادر في المقاومة الشعبية، امس الأربعاء، بمقتل خمسة من الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للرئيس السابق، علي عبدالله صالح، في معارك مع رجال الجيش والمقاومة بمحافظة تعز "175" جنوب صنعاء.

وقالت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية، إن معارك عنيفة اندلعت بين الطرفين في جبهات متفرقة بتعز، ما أدى كذلك إلى إصابة 6 من الحوثيين وقوات صالح.

وأضافت المصادر، أن رجال الجيش والمقاومة تمكنوا كذلك من صد هجوم للحوثيين وقوات صالح على مواقعهم في جبهة الأحكوم، جنوب المدينة، مشيرين إلى أن المعارك أدت إلى مقتل أحد رجال الجيش وإصابة ثلاثة آخرين.

في السياق نفسه، أوضحت المصادر أن مدنيين اثنين قتلا وأصيب 6 آخرون، جراء القصف الذي شنه الحوثيون وقوات صالح على الأحياء السكنية.

وتشهد محافظة تعز معارك عنيفة بين الطرفين منذ نحو عامين، مخلفة أعدادا كبيرة من القتلى والجرحى، كما أدت إلى تدهور الوضع الإنساني فيها بشكل كبير.

  مواضيع متعلقة

عاجل.. قوات الجيش تحرر المخا بالكامل من ميليشيات الحوثي وصالح

آخر أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية اليوم الاثنين

شاهد بالصورة ... ولادة طفل بأربعة أرجل وعضوين ذكريين في الهند 

استنفار عسكري غير مسبوق للحوثيين في صنعاء

خريطة توضح أهمية الانتصارات الجديدة للجيش في نهم صنعاء

فاجعة لـ"صالح" بعد نشر أسماء قيادات عسكرية كبرى أسرتها الشرعية (كشف بالاسماء)

سفن حربية صينية تجوب مياه دول خليجية وتتوجه الى سواحل اليمن

بالفيديو. . ولد الشيخ يعلنها لمليشيا الحوثي نحن لانعترف إلا بحكومة بن دغر ويكشف سبب لقاءه بهشام شرف وزير خارجية الحوثي

إشارة هيثم قاسم طاهر الغامضة لكاميرا قناة الجزيرة

تصنيف عالمي يخرج الجامعات اليمنية من قائمة الجامعات المعترف بها عالمياً

رسمياً.. شركة سامسونج تعلن أسباب إنفجار بطاريات غالاكسي نوت 7

تفاصيل جديدة حول تحرير مدنية المخاء يكشفها ناطق الجيش وقائد محور تعز

التحنيط مارسه العامة .. مقابر صخرية معلقة حفظت سر المومياوات في اليمن

حريق هائل في الشيخ عثمان بعدن

عبد الملك الحوثي يفاجئ المخلوع و يهاجم قوات "الحرس الجمهوري " ويشعل فتيل الصراع بين الحوثيين وصالح


جميع الحقوق محفوظة © 2016