اليكم أسعار صرف العملات الأجنبية في أسواق الصرافة اليمنيةشاهد .. الصور التي أصابت المخلوع صالح والحوثيين بالحسرةﻫﺬﺍ ﻫﻮ ﻣﺸﺮﻭﻉ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﻫﺎﺩﻱمحافظ صعدة يكشف عن توجهات لفتح جبهات جديدة في المحافظة وتطويقهاشاهد.. الحوثيون يكشفون عن صاروخ باليستي جديدالسعودية: السجون تبدأ تنفيذ خطتها في حملة "مخالفي الإقامة والعمل" تحليق مكثف لطيران التحالف فوق صنعاء وغارة جوية تستهدف تعزيزات في نقيل بن غيلانقوات الأمن بمأرب تعتقل مراسل قناة اخبارية تابع للشرعية شاهد بالصورة.. كيف شغلت فتاة يمنية الأردنيين بهديتها لوالدتها في “يوم الأم”؟رئيس الوزراء يعزي في وفاة السفير ابراهيم الصعيديطائرة امريكية تقصف احد معسكرات القاعدة في محافظة أبينعملية عسكرية كبرى للتحالف وأمريكا لتحرير ميناء الحديدة الإمارات تدين استمرار استهداف المدن السعودية بالصواريخ الباليستيةلحظة السقوط العنيف للرئيس اللبناني ميشال عون داخل قاعة القمة العربية (فيديو)"يمن تلجراف" ينشر اسعار الصرف(ليوم الأربعاء 29 / مارس / 2017)الشريف: إيران تهرب السلاح في سلال الغذاء
الجيش والمقاومة بتعز يوجهون ضربة موجعة للحوثيين والمخلوع صالح

افادت مصادر في المقاومة الشعبية، امس الأربعاء، بمقتل خمسة من الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للرئيس السابق، علي عبدالله صالح، في معارك مع رجال الجيش والمقاومة بمحافظة تعز "175" جنوب صنعاء.

وقالت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية، إن معارك عنيفة اندلعت بين الطرفين في جبهات متفرقة بتعز، ما أدى كذلك إلى إصابة 6 من الحوثيين وقوات صالح.

وأضافت المصادر، أن رجال الجيش والمقاومة تمكنوا كذلك من صد هجوم للحوثيين وقوات صالح على مواقعهم في جبهة الأحكوم، جنوب المدينة، مشيرين إلى أن المعارك أدت إلى مقتل أحد رجال الجيش وإصابة ثلاثة آخرين.

في السياق نفسه، أوضحت المصادر أن مدنيين اثنين قتلا وأصيب 6 آخرون، جراء القصف الذي شنه الحوثيون وقوات صالح على الأحياء السكنية.

وتشهد محافظة تعز معارك عنيفة بين الطرفين منذ نحو عامين، مخلفة أعدادا كبيرة من القتلى والجرحى، كما أدت إلى تدهور الوضع الإنساني فيها بشكل كبير.

  مواضيع متعلقة

اليكم أسعار صرف العملات الأجنبية في أسواق الصرافة اليمنية

شاهد .. الصور التي أصابت المخلوع صالح والحوثيين بالحسرة

محافظ صعدة يكشف عن توجهات لفتح جبهات جديدة في المحافظة وتطويقها

شاهد.. الحوثيون يكشفون عن صاروخ باليستي جديد

تحليق مكثف لطيران التحالف فوق صنعاء وغارة جوية تستهدف تعزيزات في نقيل بن غيلان

قوات الأمن بمأرب تعتقل مراسل قناة اخبارية تابع للشرعية

شاهد بالصورة.. كيف شغلت فتاة يمنية الأردنيين بهديتها لوالدتها في “يوم الأم”؟

رئيس الوزراء يعزي في وفاة السفير ابراهيم الصعيدي

طائرة امريكية تقصف احد معسكرات القاعدة في محافظة أبين

عملية عسكرية كبرى للتحالف وأمريكا لتحرير ميناء الحديدة

الإمارات تدين استمرار استهداف المدن السعودية بالصواريخ الباليستية

"يمن تلجراف" ينشر اسعار الصرف(ليوم الأربعاء 29 / مارس / 2017)

الشريف: إيران تهرب السلاح في سلال الغذاء

ماذا قال الملك سلمان بشأن ازمة اليمن أمام القمة العربية الـ " 28 " بالاردن؟

يمن العروبة سيبقى عربيا..السفير السعودي لدى اليمن يكشف ما تضمنه البيان المشترك في ختام زيارة الملك سلمان للأردن


جميع الحقوق محفوظة © 2016