من على الساحل الذهبي و بن دغر على و عهده للفزعة حاضربن دغر يهنئ نظيره شريف اسماعيل بعيد الفطرشاهد بالصور..استمرار صرف رواتب الجيش بتعز بسلاسة وانتظامالمقدشي: الرئيس هادي يؤكد باستمرار على الاهتمام بجرحى الجيشالرئيس هادي يُشيد بمواقف جيبوتي قيادة وحكومة وشعبإعلان مهم صادر عن مكتب نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية المخلافيمقتل 13 حوثيا فى غارات متفرقة للتحالف العربى بمحافظة حجة مساعدات طبية سعودية لمكافحة الكوليرا تصل اليمن اليمن تعلق على قرار المحكمة الأمريكية بشأن حظر سفر المسلمينالمقدشي يتفقد جرحى الجيش في مأرب مقتل قيادي حوثي في مواجهات غرب مدينة "مأرب"بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.. رئيس الوزراء يهنئ نظيره الاردني نائب رئيس الجمهورية يهنئ نظرائه في دول الخليج بمناسبة عيد الفطر المبارك بمناسبة العيد.. رئيس الوزراء يهنئ نظيره المصري رئيس الوزراء يهنئ حكومة الوفاق الوطني بجمهورية السودان بحلول عيد الفطر المبارك
زعيم الحوثيين يهرب.. والانهيارات تعصف بالانقلابيين


كشف مصادر قبلية ، الأربعاء، عن هروب زعيم ميليشيا الحوثي"، عبدالملك الحوثي، من صعدة قبل فترة طويلة، دون أن يكشف عن مكان وجوده حاليًّا، مؤكداً أن قيادات الجماعة إمَّا غادروا اليمن، أو يوجدون في محافظات أخرى.

وقالت المصادر، إن "قتلى الجماعة في صعدة كثيرون في حين يفر المئات من مواقعهم مخلِّفين وراءهم الجثث والجرحى والأسلحة، مؤكداً أن ميليشيا الحوثي تتلقى ضربات موجعة منذ عدة أسابيع في أكثر من جبهة قتالية بمحافظة صعدة، بحسب "المدينة" السعودية.

وعلى أطراف العاصمة صنعاء، أشارت المصادر إلى أعدادًا كبيرة من مقاتلي الانقلابيين انسحبوا من مناطق القتال بصورة مفاجئة من جبهة نهم شمال شرقي العاصمة صنعاء مع وقوع خسائر بشريَّة كبيرة في صفوف المقاتلين.

وأضافت: أن الأيام الماضية شهدت انهيارًا كبيرًا في صفوف، امتدت إلى محافظة تعز، حيث أكدت مصادر في حزب صالح أن لقاءً جرى قبل يومين وضم مئات من أنصار المخلوع بينهم قياديون يعرفون بالمتحوثين بحثوا عن مخرج لمن قاتلوا إلى جانب ميليشيات الحوثي.

  مواضيع متعلقة

بن دغر يهنئ نظيره شريف اسماعيل بعيد الفطر

شاهد بالصور..استمرار صرف رواتب الجيش بتعز بسلاسة وانتظام

المقدشي: الرئيس هادي يؤكد باستمرار على الاهتمام بجرحى الجيش

الرئيس هادي يُشيد بمواقف جيبوتي قيادة وحكومة وشعب

إعلان مهم صادر عن مكتب نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية المخلافي

مقتل 13 حوثيا فى غارات متفرقة للتحالف العربى بمحافظة حجة

مساعدات طبية سعودية لمكافحة الكوليرا تصل اليمن

اليمن تعلق على قرار المحكمة الأمريكية بشأن حظر سفر المسلمين

المقدشي يتفقد جرحى الجيش في مأرب

القبض على المشتبه به في قتل مديرة مدرسة دبي الأهلية بتعز

مقتل قيادي حوثي في مواجهات غرب مدينة "مأرب"

بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.. رئيس الوزراء يهنئ نظيره الاردني

نائب رئيس الجمهورية يهنئ نظرائه في دول الخليج بمناسبة عيد الفطر المبارك

بمناسبة العيد.. رئيس الوزراء يهنئ نظيره المصري

رئيس الوزراء يهنئ حكومة الوفاق الوطني بجمهورية السودان بحلول عيد الفطر المبارك


جميع الحقوق محفوظة © 2016